اعلان

على الطيب: أشارك فى سباق رمضان 2023 بـ "عملة نادرة".. وأستعد لكتابة عمل جديد

على الطيب
على الطيب

يستعد الفنان الشاب 'على الطيب' لبدء تصوير دوره في مسلسل 'عملة نادرة' والذى سيدخل ضمن سباق رمضان 2023.

الفنان علي الطيب

مسلسل عملة نادرة

وقال علي الطيب، أن دوره فى مسلسل 'عملة نادرة' سيكون مختلف لأنه يجسد دور شخصية صعيدية لأول مرة على التوالى وبالرغم أنه ظهور خاص له ولكن سيكون له تأثير قوى على مجرى الأحداث فى المسلسل.

أبطال العمل

وانطلق تصوير مسلسل 'عملة نادرة' في منطقة الحزام الأخضر بمدينة 6 أكتوبر، ويشارك في بطولته إلى جوار نيللي كريم، مجموعة كبيرة من النجوم: جمال سليمان، كمال أبو رية، أحمد عيد، فريدة سيف النصر، ندا موسى، محمد لطفي، جومانا مراد، مريم الخشت، محمد فهيم، رمزي العدل، هشام عاشور ،مسلسل 'عملة نادرة' دراما صعيدية من تأليف الكاتب والسيناريست الدكتور مدحت العدل، إخراج محمد العدل، إنتاج جمال العدل.

الأدوار القادمة

وقال الفنان علي الطيب لـ'أهل مصر' أنه يستعد حاليًا لكتابة عمل هو صاحب فكرته يحكى عن لاعبين الرياضة الذى أهدر حقهم منذ بدايتهم، مشيرا إلى أن مواقف شخصية مر بها فى حياته جعلته يفكر فى هذه الفكرة وأن الهدف من هذا العمل هو تحفيز أى شخص يريد النجاح ومساعدته على تخطى الصعاب.

آخر أعمال الفنان علي الطيب

يذكر أن على الطيب قدم استاند أب كوميدى قبل ذلك بعنوان 'ضحكنى شكرا' فى 2004 كما قدم شخصية 'عبد الرحمن' فى مسلسل قابيل شاب خريج حاسبات ومعلومات ويدخل كلية الشرطة ويكون ضابطا متخصصا، وهو من يساعد في قضية البحث عن 'قابيل' ليصبح مسئولا عن كل ما يخص الاتصالات والإنترنت.

وكان آخر أعماله مسلسل 'أهو ده اللى صار' وقدم خلال شخصية وديع البساطى المسلسل دارت أحداثه خلال 100 عام، ويحكي عن تاريخ مصر من خلال قصة حب، وشارك فى بطولته كلا من الفنانة روبي، وسوسن بدر، ومحمد فراج، وأحمد داود، ومحمود البزاوى، وأروى جودة، وعلى الطيب، ومحمد حاتم، وحازم إيهاب، تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حاتم على.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأولى المصرية: لا صحة للتصريحات الأمريكية الإسرائيلية بفتح منفذ كرم أبو سالم