اعلان

نور إيهاب تتصدر التريند بعد عرض الزواج عليها.. من هي الفنانة الشابة؟

نور ايهاب
نور ايهاب

تصدرت الفنانة الشابة نور إيهاب التريند أمس، حيث فوجئت بتقدم زميلها الممثل الشاب نور بدر لخطبتها على الطريقة الحديثة في حفل عدد من المقربين من داخل وخارج الوسط الفني.

حيث وثق نور مقطع للفيديو عبر صفحته الرسمية من خلال إحدى موقع التواصل الاجتماعي (إنستجرام) وعلق عليه قائلًا: She said' yes'.

يتم توثيق لحظات عرض الزواج لتدخل نور برفقه أصدقائها إلى المكان بذهول، دون أن تعلم ما تنتظره من مفاجئة سعيدة، لذلك

تحت ضوء هذه المناسبة نكشف لكم بدايات نور إيهاب الفنية حتى الشهرة التى حققتها الأن.

A post shared by Nour Badr-نور بدر 💎 (@nourbadr_11)

نور إيهاب:

نور إيهاب هي ممثلة مصرية صاعدة ولدت عام 2003 وهي ما زالت تدرس حتى الآن في المعهد العالي للموسيقى، تنتمي نور إلى عائلة فنية بحتة، فهي أخت الممثل كريم إيهاب كما أنها ابنة أخت الفنانة ريهام عبد الغفور وحفيدة الفنان أشرف عبد الغفور، وهي أيضا حفيدة الفنان والمطرب الكبير عبد الغنى السيد وعم والدتها محمود رضا مؤسس فرقة رضا للفنون الشعبية والفنانة شيرين رضا هي ابنة عم والدتها.

بداية المشوار الفنى:

بدأت مشوارها الفني منذ عام 2015 وظهرت لأول مرة علي الشاشة من خلال المسلسل الكوميدي 'يوميات زوجة مفروسة ج 1' مع داليا البحيري وخالد سرحان ثم أكملت الجزء الثاني حيث قامت بدور ابنة الفنانة داليا البحيري، واستطاعت لفت الأنظار إليها بشدة وعندما جسدت دور الفتاة الشريرة في مسلسل أبو البنات والتي كان بطولة الفنان مصطفى شعبان واستطاعت نور بعد ذلك أن تكون منتشرة ومتمكنة أكثر والقيام باي دور في وقت قصير، وطلبت نور إيهاب من الفنان مصطفى شعبان في مسلسل أبو البنات أن يكون اسمها الحقيقي ”نور” هو اسمها بالمسلسل حتى تحصل شهرة أكثر.

الأعمال الفنية:

ثم خاضت نور مسلسل 'الشريط الأحمر' مع الفنانة نشوى مصطفى والتي تدور قصة المسلسل حول مجموعة من الأطفال والشباب مصابين بالسرطان ويقرروا أن يجمعوا فريق بينهم ويطلقون عليه اسم “Red Band” ويكون على اسم الشريط الأحمر الذي يضعونه على أيديهم الذي يرمز لإقامتهم بمستشفى الأورام.

وفي عام 2019 شاركت نور إيهاب في مسلسل كلبش 3 وقامت بدور الفتاة (فريدة علواني) وقد حقق مسلسل كلبش نجاح جماهيري كبير جدا وقت عرضه وكان العمل بطولة أمير كرار.وواصلت نور الانتشار في عام ٢٠٢٠ حيث خاضت دور بإحدى قصص مسلسل إلا أنا وهو عبارة عن مسلسل يتكون من مجموعة قصص كل قصة تكون من 5 حلقات متصلة ولكل حكاية قصة مختلفة عن الأخرى ويقوم بها أبطال مختلفين عن القصص الأخرى.

أما عام ٢٠٢٣ كان من أقوى المواسم لدى نور حيث قدمت 3 أعمال درامية مختلفة وتم عرضهم في موسم شهر رمضان وهما،

مسلسل لعبة نيوتن وكان من بطولة منى ذكي وتدور قصة المسلسل حور زوجين هما حازم وهنا الذين يقرروا أن ينجبوا أول طفل لهم ولكن على الأراضي الأمريكية للحصول علي الجنسية الأمريكية ولكن ستقابلهم عقبات كثيرة يتعرضون لها خاصة أن هنا نظل في أمريكا ولا تعود.

أيضا مسلسل ضد الكسر والتي جسدت خلاله دور الفتاة ليلى وتدور قصة المسلسل حول سلمى وتكون نجمة وسائل التواصل الاجتماعي وتتعرض إلى محاول قتل في بيتها ويقوم رئيس المباحث هاني للتحقيق في القضية وكشف الجاني ويكون هناك خلافات كثيرة بينها وبين زوجها كريم وتكشف الأحداث عن أسرار غامضة في حياتها.

وكان أخرهم مسلسل الاختيار 2 رجال الظل حيث تناول العمل بطولات رجال الشرطة المصرية في مواجهة خطر الإرهاب وسقوط جماعة الإخوان الإرهابية عام 2013 وفض اعتصام رابعة وأحداث كرداسة.

أخر الأعمال:

وكانت آخر أعمال الفنانة الشابة نور إيهاب مسلسل 'اعمل إيه' وهو بطولة عدد كبير من النجوم ومنهم صابرين، خالد الصاوي، ندى بسيوني، دنيا المصري، نور إيهاب محمد مهران، طارق عبد العزيز، سامية الطرابلسي، نهال عنبر، وعدد آخر من الفنانين، وهو من تأليف محمد الحناوي وإخراج أحمد عبد الحميد وإنتاج شركة سينرجي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟