اعلان

هنا الزاهد وبيومي فؤاد بطلا فيلم تامر حسني الجديد (خاص)

تامر حسني و هنا الزاهد و بيومي فؤاد
تامر حسني و هنا الزاهد و بيومي فؤاد

كشفت مصادر لـ أهل مصر، عن مشاركة النجمة هنا الزاهد والفنان بيومي فؤاد، في بطولة فيلم تامر حسني الجديد، والفيلم من تأليف تامر حسني وإخراج سارة وفيق.

تامر حسني و هنا الزاهد و بيومي فؤاد تامر حسني و هنا الزاهد و بيومي فؤاد

وتلك ليست المرة الأولى التي تجمع النجم تامر حسني وهنا الزاهد ؛ فقد شاركا مسبقًا في فيلم بحبك الذي عرض في العام 2022.

فيلم بحبكفيلم بحبك

فيلم بحبك

تتناول الأحداث حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة، الفيلم من بطولة تامر حسني ، هنا الزاهد، هدي المفتي ، حمدي الميرغني ، فرح الزاهد، ومن تأليف و إخراج وموسيقي تصويرية تامر حسني، وكانت أول مرة يشارك فيها تامر حسني فنيا كمخرج، وحقق الفيلم إيرادات بأكثر من 55 مليون جنيه، كما حصدت الفنانة هنا الزاهد جائزة الدير جيست كأفضل ممثلة في فيلم بحبك.

آخر أعمال هنا الزاهد

وفي سياق متصل، كان آخر أعمال هنا الزاهد الدرامية مسلسل 'أنا وهي' بطولة النجوم: أحمد حاتم، أشرف عبدالباقي، محمد ثروت، محمود البزاوي، سلوى محمد علي، ندا عادل، ومحمد الصاوي، ومن تأليف مصطفى حمدي وإخراج سامح عبدالعزيز.

أخر أعمال بيومي فؤاد

يشارك الفنان بيومى فؤاد فى موسم أفلام نص السنة فى أربعة أعمال،  تدور أحداثهم في إطار كوميدى وأولى هذه الأعمال 'مغامرات كوكو'، والذى من المقرر عرضه فى 4 فبراير المقبل ويشارك في بطولته خالد الصاوي، شيرين رضا، إيهاب فهمي، منة فضالي، محمد اسامة 'اوس اوس'، نانسي صلاح، عمرو عبد العزيز، طاهر أبو ليلة، إيمان مصطفى، وعدد من ضيوف الشرف منهم حمدى الميرغنى، وسيناريو وحوار ايهاب ناصر، ومن اخراج اسماعيل فاروق.

بيومي فؤاد بيومي فؤاد

فيلم اثنين للإيجار

كما يقوم بيومى فؤاد ببطولة فيلم 'اثنين للإيجار' والذى يعرض فى 25 يناير المقبل وويشاركه البطولة محمد ثروت وتأليف أسماء غازى وإخراج شادي على، وتعتمد قصة الفيلم على ظهور عدد من ضيوف الشرف كل ضيف بطل حكاية تحدث مع بيومى فؤاد ومحمد ثروت خلال الأحداث، ومن الفنانات اللاتى يشاركن كضيفات شرف أبرزهن إسعاد يونس، ميرهان حسين،  ناهد السباعى، ثراء جبيل ايناس مكى، محمد لطفى، ايمان سيد، سلوى محمد على، ليلى عز العرب.

كما يشارك بيومي فؤاد في فيلمين آخرين، وبكن ليس كبطل العمل؛ وهما 'أخى فوق الشجرة' مع الفنان رامز جلال، و'شلبي' مع كريم محمود عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram