اعلان

علي الطيب يستعد للماراثون الرمضاني بـ«تحت الوصاية»

على الطيب
على الطيب

يستعد الفنان الشاب علي الطيب لبدء تصوير كواليس مسلسل 'تحت الوصاية'، والذي من المفترض أنه سيدخل ضمن السباق الرمضاني لعام 2023.

علي الطيب

علي الطيب: تحت الوصاية سيكون دور جديد ومهم

وقال علي الطيب، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، أن الدور سيكون جديد ومهم وبالرغم أن ظهوره كضيف شرف لكن الدور أساسي وله بداية ونهاية مختلفة، لافتًا أنه يبدأ بشكل وينتهي بشكل أخر وله تأثير معين على بقية الأحداث، مؤكدًا على أنه لا يحب أن يجسد شخصية متقاربة من شخصيته في الواقع لذلك هو الآن سعيد بمجمل الأعمال الأخيرة وأنها مختلفة وتقدم رسائل معينة.

وأضاف علي، أنه لا يندم على أي عمل قدمه مطلقًا، ولكن تعلم من أي خطأ قام به أثناء بدايته، مشيرًا أنه قام بالعمل مع نخبة كبيرة من الفنانيين كان يتمنى العمل معهم من قبل ومازال يتمنى العمل مع الكثير.

تحت الوصاية:

وتتضمن أحداث المسلسل قصتها رحلة كفاح سيدة تخالف التقاليد وسط بيئة تمنع عمل المرأة في هذا المجال.

ومسلسل 'تحت الوصاية' مكون من 15 حلقة، تأليف خالد وشيرين دياب، وإخراج محمد شاكر خضير وإنتاج ميديا هب سعدي - جوهر

المسلسل من بطولة منى زكي، نسرين أمين، دياب، مها نصار، محمد عبد العظيم، خالد كمال، رشدي الشامي، وعدد كبير من الفنانين، ومن إخراج محمد شاكر خضير، وتأليف شيرين دياب وخالد دياب، ومن المقرر أن يتم بدء التصوير خلال الأسبوع المقبل، ويتكون المسلسل من 15 حلقة فقط.

أخر الأعمال

وينتظر أيضًا علي الطيب عرض مسلسله الجديد 'مهب الريح'، مع الفنانة هند صبري، على أن يعرض في العام القادم 2023 وتدور أحداث النسخة العربية من المسلسل في إطار تشويقي اجتماعي على 3 أجزاء، والعمل مأخوذ من المسلسل الأمريكي 'THE GOOD WAIF' المسلسل بطولة: النجمة الفنانة هند صبري، ماجد المصري، نهى عابدين، على الطيب، مؤمن نور، هدى المفتى، جومانا مراد، إياد نصار، وإخراج أحمد خالد موسى.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«عليها أسئلة الامتحانات».. سرقة أجهزة الكمبيوتر بمدرسة بالفيوم قبل ساعات من الامتحانات