اعلان

انطلاق الموسم الثاني من مسلسل «موضوع عائلي» على شاهد غدًا

موضوع عائلي
موضوع عائلي
كتب : ندى صدقي

تنطلق أحداث الموسم الثاني من مسلسل موضوع عائلي، من 'أعمال شاهد الأصلية'، غدًا الخميس على منصة شاهد، وذلك بعد النجاح الكبير في موسمه الأول.

ماجد الكدواني ماجد الكدواني

موضوع عائلي

تتواصل أحداث الموسم الثاني من 'موضوع عائلي' مع إبراهيم 'ماجد الكدواني' بعد أن تستقر علاقته بابنته التي يكتشف وجودها في حياته بعد أكثر من 20 عاماً مما يغير مجري حياته، ولكن تحدث متغيرات جديدة له حيث يكتشف إصابته بمرض خطير، ويقع في حيره بين محاولة إخفاء هذا السر عن كل المُحيطين به من جانب وبين التعايش بصورة طبيعية مع ابنته وشقيقته ومعارفه من جانب أخر، فهل سينجح ابراهيم في الاحتفاظ بهذا السر طويلاً أم ستحدث مفاجآت تقلب حياته مجدداً؟

مُسلسل 'موضوع عائلي' من بطولة ماجد الكدواني، نور، محمد شاهين، رنا رئيس، سماء إبراهيم، محمد رضوان، طه دسوقي، محمد القس، ياسمين وافي، وإخراج أحمد الجندي، تولى كتابة العمل ورشة من الكتاب تضم محمد عز الدين، أحمد الجندي، كريم يوسف وسامح جمال، ومن توقيع المخرج أحمد الجندي.

ماجد الكدواني

ماجد الكدواني من مواليد 10 ديسمبر 1967 ، اشتهر بتقديم الكثير من الأعمال الكوميدية والدرامية في السينما والتلفزيون، بدأ مسيرته الفنية في منتصف التسعينيات ومن أشهر أفلامه: جاي في السريع والرهينة وطير إنت ولا تراجع ولا استسلام (القبضة الدامية) وهيبتا والأصليين وغيرها.

حصل الفنان ماجد الكدواني على بكالوريوس فنون جميلة وبكالوريوس المعهد العالي للفنون المسرحية، وأثناء دراسته في معهد الفنون المسرحية الذي التحق به بعد دراسته للديكور بكلية الفنون الجميلة جامعة المنيا، بدأ مسيرته بعدد من مسرحيات الهواة، قبل أن يشارك في عدد من الأعمال التلفزيونية مثل «القنقد» و«نحن لا نزرع الشوك»، ومن أفلامه ' الجريمة ، مش أنا ، برة المنهج ، وقفة رجالة ، البعض لا يذهب للمأذون مرتين '.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً