اعلان

هؤلاء النجوم يستعدون لسباق رمضان 2023.. أبرزهم نيللي كريم ومنى ذكي

نيللي كريم
نيللي كريم

بدأ عدد كبير من الفنانين المتميزين في تصوير أعمالهم الدرامية، ضمن سباق دراما رمضان 2023، وفي هذا التقرير نستعرض أبرز الفنانين المشاركين في السباق الرمضاني المقبل.

نيللي كريم

نيللي كريم

انضمت الفنانة نيللي كريم لطاقم عمل مسلسل 'عملة نادرة'، والذي من المقرر عرضه في رمضان 2023، ويجري تصويره خلال الفترة الحالية.

ويضم طاقم عمل المسلسل الفنانة فريدة سيف النصر، جمال سليمان، كمال أبو رية، محمد لطفي، رمزي العدل، محمد فهيم، وأيضا الفنانة ندى موسى، هشام عاشور، مريم الخشت، والمسلسل من إخراج جمال العدل، وتأليف مدحت العدل.

منى ذكي

تشارك الفنانة منى ذكي في مسلسل ' تحت الوصاية'، يدخل ضمن باقة مسلسلات رمضان المقبل، وتدور أحداث المسلسل حول سيدة نالت جائزة الأم المثالية، ويمثل المسلسل رحلت كفاحها التي دامت لفترة طويلة.

ويشارك في بطولة المسلسل باقة من أكبر الفنانين، منهم الفنان خالد كمال، نسرين أمين، مها نصار، محمد عبدالعظيم، إخراج محمد شاكر، تأليف خالد وشيرين دياب.

أحمد فهمي

يواصل الفنان أحمد فهمي تصوير مسلسله الجديد ' سر السلطان'، والذي سيعرض في رمضان المقبل، وتعتبر قصة المسلسل مقتبسة من قصة 'سر باتع' للأديب يوسف إدريس.

وشارك في بطولة المسلسل مجموعة من أكبر الفنانين، ومنهم الفنان أحمد صلاح السعدني، شمس الكويتية، أحمد عبد العزيز، حسين فهمي، هالة صدقي، منة فضالي، أحمد وفيق، خالد أنور، نجلاء بدر وأيضا الفنانة ناهد رشدي.

ريهام حجاج

تشارك الفنانة ريهام حجاج في مسلسل 'جميلة'، والمقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل، وتتضمن أحداث المسلسل الكثير من القضايا الاجتماعية.

ويضم طاقم عمل المسلسل كلا من الفنانة عبير صبري، هاني عادل، عبير منير، ريم سامي، نبيل عيسى، يسرا اللوزي، رحاب حسين، ياسر على ماهر، وأيضا إخراج سامح عبدالعزيز، تأليف أيمن سلامة.

يسرا

انضمت الفنانة يسرا لطاقم عمل مسلسل ' حمدلله على السلامة'، والمقرر تصويره خلال الفترة الحالية، استعدادا لعرضه رمضان المقبل.

ويشارك في بطولة مسلسل ' الحمد لله على السلامة' كلا من الفنانة شيماء سيف، ومحمد ثروت بالإضافة للفنانة يسرا، ولم يتم التعاقد مع باقي الفنانين بعد، إنتاج العدل جروب، إخراج عمرو عرفة.

ضياء شاهين يطرح "مفارقتنيش"

وفي سياق متصل، أعرب الفنان الشاب ضياء شاهين، عن سعادته بطرح فيديو كليب أغنيته الجديدة 'مفارقتنيش' على موقع 'يوتيوب' وجميع المنصات الرقمية ومحطات الراديو، مؤكدا أنه بذل مجهودا كبيرا في إعدادها وتنفيذها.

وأضاف 'شاهين' أنه يتمنى أن تلمس الأغنية مشاعر المتلقي، لأنها صادقة وخارجة من القلب دون تجميل، ويتوقع ردود أفعال جيدة من الجمهور وخاصة من السوشيال ميديا، مشيرا إلى أن اختياره لهذا التوقيت للإفراج عن الفيديو كليب هو التوقيت المناسب، خاصة أنه قرر ألايغيب مرة أخرى عن الساحة الغنائية ولا عن جمهوره.

أغنية مفارقتنيش

ومن بين الأسرار التى تحملها أغنية 'مفارقتنيش' أنها مستوحاة من تجربة شخصية صعبة، عاشها منذ فترة، حيث كانت تربطه علاقة حب مع فنانة معروفة، عاش فيها لحظات سعيدة، ولكن هذه العلاقة لم تستمر طويلا، واكتشف خداعها بعد ارتباط أكثر من عام، واستطاع الشاعر عصام حسنى ان يصف التجربة فى كلمات واضحة ومعانى عبرت عن مشاعر داخلية، ونجح الملحن على شعبان فى تقديم لحن رومانسى درامى وصف المعانى بحرفية.

وأضاف الموزع الكبير أسامة الهندى الكثير من أدواته حتى ظهر بالشكل المناسب، وأخيرا كان دور المخرج الفنان محمد عبد الجواد الذى اختار فى التصوير أحد الاستوديوهات، واستخدم فيه عناصر فنية جديدة مبهرة، وتكنيك أكثر تطورا ولفت انتباه الجميع.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والزمالك في نصف نهائي دوري سوبر السلة (لحظة بلحظة)