اعلان

أشرف زكي يكشف عن موقفه من حلا شيحة حال طلب العودة للتمثيل

حلا شيحة
حلا شيحة
كتب : أهل مصر

تحدث الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية عن تصريحاته من قبل بشأن رفضه إعطاء تصريح للفنانة حلا شيحة حال طلبها العودة للفن.

أشرف زكي يكشف عن موقفه من حلا شيحةوقال الدكتور أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، خلال حواره مع الإعلامية أسما إبراهيم في برنامج 'حبر سري' المذاع على قناة القاهرة والناس، إنه صرح قبل ذلك برفضه إعطاء تصريح تمثيل للفنانة حلا شيحة حال طلبها العودة إلى عالم الفن بعد تصريحاتها عن التمثيل والفنانين، ولكنه يرى أن قراره وقتها كان انفعاليا وبعد قليل أصبح أكثر هدوء وحكمة وتأمل في اتخاذ القرار.

وكشف أشرف زكي، عن موقفه الحالي حال طلب حلا شيحة الحصول على تصريح لعودة التمثيل، قائلا: 'لو هي موجودة حاليا وعايزة تصريح هستشير أهل الفن الأول وأهل الفن طيبين'.

أشرف زكي: تعبت من عدم التقدير

وأوضح الدكتور أشرف زكي، أنه تعب من عدم التقدير من بعض الناس، ملمحا أنه قد لا يترشح نقيبا مرة أخرى.

وتابع نقيب المهن التمثيلية: ' في موضة بقالها شوية بتطلع وتختفي إني بعض الناس يبثوا السم في أذن بعض الناس قال أنا المسلسلات بتجيلي ببعض الترشيحات وأشيل ناس وأحط ناس أنا عايز أقولهم إني ربنا قال وفي السماء رزقكم وما توعدون'.

وأكمل أشرف زكي: ' أنا أروح لمخرج ولا منتج شيل فلان ولا علان.. شيله ليه؟.. والمنتج ولا المخرج رأيه فيه إيه لما أقوله كده؟.. كل واحد عمال يعلق عليه لأ للصبر حدود هو أنا شغال في ١٠٠ مسلسل طب ما أحط نفسي'.

WhatsApp
Telegram