اعلان

منع الفنانة ستيفاني صليبا من التصرف في أملاكها بعد اتهامها في قضية غسيل أموال

ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا

قرر القضاء اللبناني منع الفنانة ستيفاني صليبا، من التصرف في أموالها، على خلفية اتهامات بالفساد وغسيل الأموال، وأمرت القاضية غادة عون، النائبة العامة الاستئنافية في جبل لبنان، بوضع 'إشارة منع تصرف على أملاك ستيفاني صليبا'، بحسب الوكالة الوطنية للإعلام في لبنان.

ستيفاني صليبا

إثراء غير مشروع

وتواجه الممثلة اللبنانية اتهامات تتعلق بتبييض أموال وإثراء غير مشروع، لكنها نفت ذلك في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها بموقع إنستجرام قبل أيام، قائلة؛ 'واجهت ظلم كبير جداً، لكن واجهته بثقة وقوة لأن ضميري مرتاح، وليس هناك شيئا أخاف منه'.

وتابعت: 'هون طلع أصوات كي يشوهوا سمعتي ويقولوا أشياء عن لساني ولم أردّ، لأني أعرف أن لكل واحد أجندات شخصية وكل الذي أقوله إن الوقت كفيل ليظهر الحق.. حقي رح يرجع والظلم لا يدوم'.

وكانت الممثلة اللبنانية قد احتجزت لفترة بعد أن استجوبها محققون في قضية فساد تتعلق بحاكم مصرف لبنان المركزي.

استجواب ستيفاني صليبا

وقالت القاضية غادة عون حينها إنها أمرت قوات الأمن بإحضار صليبا (35 عاماً) لاستجوابها بشأن الاشتباه في أن رياض سلامة، حاكم المصرف المركزي، اشترى لها عقارا فاخرا باستخدام مكاسب غير مشروعة، ونفى سلامة ارتكاب أي مخالفات، ولم توجه إلى الممثلة اللبنانية أي اتهامات.

ستيفاني صليبا

يذكر أن آخر أعمال ستيفاني صليبا كان مسلسل 'السر2 التحدي'، من بطولة بسام كوسة، باسم مغنية، كارمن لبس، وسام حنا، سلطان ديب، وسام برق، من إخراج مروان بركات، تأليف مؤيد النابلسي.

تبدأ معركة عامر بدران بعد خروجه من الحبس لمواجهة المحقق جاد من جديد، والعمل مع الدون في تجارة الممنوعات لتتصاعد الأحداث.

من هي ستيفاني صليبا؟

ولدت ستيفاني صليبا في مزيارة، ودرست مجال حقوق التأمين في جامعة بيروت العربية.

اعلامية وممثلة لبنانية درست مجال علوم التأمين دخلت ستيفاني صليبا ساحات الإعلام المرئي من بابها العريض بعدما شاءت الصدف أن تتلقّى عرضاً من MTV للانضمام إلى أسرتها، انتقلت خلال فترة زمنية قصيرة إلى تقديم برنامج 'أغاني أغاني' الذي يُبَثّ عبر MTV وعبر شاشة وراديو وتطبيقات محطة 'أغاني أغاني'، حيث تقدّم فقرة تلقي الضوء على أهمّ إصدارات الموسيقى العربيّة، وتتوقّف عندَ آخر أخبار الفنّانين اللبنانيّين والعرب، تطلّ فيها الوجه الجديد في عالم التمثيل الجميلة ستيفاني صليبا من خلال مسلسل 'متل القمر'، بعدها عملت في سوريا: مسلسل (صرخة روح الجزء الرابع) عام 2016، و (شبابيك) في 2017، وشاركت عام 2018 في فوق السحاب بدور تاليا التي تتكلم الروسية كأول عمل لها في مصر، وكانت عام 2015 قد انسحبت من مسلسل أمير الليل قبل البدء بتصويره.

ستيفاني صليبا

مسلسل 'فوق السحاب' بطولة كوكبة من ألمع النجوم منهم: هاني سلامة، منى عبد الغني، عفاف شعيب، محمد محمود عبد العزيز، ميرنا نور الدين، هبة عبد الغنى، توني ماهر، من تأليف حسان دهشان، إخراج رؤوف عبد العزيز.

قصة مسلسل فوق السحاب

تدور الأحداث في إطار من التشويق والإثارة حول شاب بسيط، على علاقة حب بفتاة، تضطره الظروف للسفر إلى الخارج للبحث عن فرصة عمل، ولكنه يدخل إلى عالم المافيا وتجارة السلاح وهو ما يجعله يدخل السجن في روسيا، وينجح في الهرب منه والعودة إلى مصر، لكنه لم يستطع الهروب من عالم المافيا.

يعيش ماندو في سجن بموسكو، في نزلة السمان أخته سمكة وزوجها عزت ووالدها الدب يمتلك ميكروباص يعمل عليه عزت وأخواته شريف ووفاء وكاريكا، ماندو خدع عصابة، يستطيع الهروب بمساعدة المافيا، يختبئ في مطعم، يساعده طباخ سوري ويرى فتاه لبنانية هى مديرة المطعم يتم قتل الطباخ والامساك بماندو ليكتشف أن الفتاة وراء ذلك، يتشاجر عزت مع سائق ويطعن وسمكة تحطم رأس السائق وبعد عملية الحقن تذهب للبيت لتجد عزت يخونها.

WhatsApp
Telegram