اعلان

ستيفاني صليبا.. أبرز محطات حياتها بعد قضية غسيل الأموال

ستيفاني صليبا
ستيفاني صليبا
كتب : ندي صدقي

تصدرت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا على مدار يومين محركات البحث ومواقع التواصل الاجتماعي ' فيس بوك ' بعد أن انتشرت أخبار عن القبض عليها والتحقيق معها بتهمة غسيل الأموال ، وعقب ذلك خرجت الفنانة ستيفاني وتحدثت لأول مرة في فيديو لها عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور 'أنستجرام' لتعقب على ذلك الأمر.

حديث صليبا علي إنستجرام

وقالت 'صليبا' فى الفيديو، «أول شيء أشكر كل الأشخاص اللي تعاطفوا معي وساندوني في هذه المحنة، إن كانوا ممثلين، صحفيين، عائلتي، أصحابي، الناس اللي بشتغل معاهم، شكرا أنتوا قويتوني' .

وأضافت :'واللي قواني أكتر، قد أيه في ناس شايفين الحقيقة مثل ما هي وعلى قد حجمها، كمان بقول لكم شكراَ، أنا واجهت ظلم كتير كبير، بس واجهته بثقة، بقوة، لأن ضميري كتير مرتاح، وأنا ما عندي أي شيء أخاف منه'.

ستيفاني صليبا

ستيفاني صليبا

وتابعت حدثيها معبرة عن غضبها بسبب ماتعرضت له من ظلم، قائلة : 'أكيد طلع أصوات وأشخاص حتى يشوهوا سمعتي، يكذبوا، يفتروا، يقولوا أشياء عني وعن لساني، بس أنا ما رديت، لأن بعرف أن كل واحد عنده أجندة خاصه به، وأوقات في أجندات شخصية وأنا بعرف هذا الشيء جيد' .

وأختتمت حديثها: 'على كل حال ما رديت ولا هرد، وكل اللي بقوله إن الوقت كفيل أنه يبين الحق، الحق رح يرجع والظلم ما بيدوم ' .

وكات اتهمت الفنانة اللبنانية ستيفاني صليبا، في قضية الكسب غير المشروع، وجرائم غسيل الأموال، الأمر الذي ترتب عليه قرار من مكتب الجرائم المالية، بإيقافها عن التمثيل، وفقًا لما ذكرته الوكالة الوطنية اللبنانية للإعلام.

ستيفاني صليبا

ستيفاني صليبا

من هى ستيفاني صليبا ؟

هي فنانة لبنانية، لديها العديد من الأعمال الدرامية في التلفزيون المصري، كان أبرزها مسلسل فوق السحاب عام 2018 من بطولة الفنان هاني سلامة، نشأت وتربت ستيفاني صليبا في لبنان حيث مكان تواجد أهلها ، وهي من مواليد 19يونيو 1987 ، أي تبلغ الأن 35عاما ، ومن أصحاب برج الجوزاء ، درست في مجال علوم التأمين ، وعملت في الإعلام ثم اتجهت الى التمثيل ، عملت كذلك في مجال تقديم برنامج 'أغاني أغاني' الذى يبث عبر فضائية mtv.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة بيراميدز وفيوتشر (0-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | جوووووول فيوتشر