اعلان

بعد تعرض ابنتها للتنمر.. دنيا سمير غانم تدعو لوالديها (صورة)

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم
كتب : ندي صدقي

تواصل الفنانة دنيا سميرغانم الدعاء لوالديها الراحلين الفنان سمير غانم والفنانة دلال عبد العزيز، حيث طلبت من الجمهور الدعاء لهم

سمير غانم

سمير غانم ودلال عبد العزيز

وشاركت الفنانة دنيا سمير غانم صورة لوالديها وذلك على حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور 'إنستجرام'، وتعبر من خلالها عن افتقادها واشتياقها لهما، حيث قالت: 'اللهم ارحمهم وأغفر لهم واجعل قبرهم روضة من رياض الجنة وأدخلهم الفردوس الأعلى'

وتصدرت الفنانة دنيا سمير غانم محركات البحث وذلك بعد تعرض ابنتها كايلا للتنمر وذلك أثناء العرض المسرحي ' آنستونا '،

ابنة دنيا سمير غانم تتعرض للتنمر في مسرحية آنستونا

قررت الفنانة دنيا سمير غانم الكشف عن وجه ابنتها كايلا رامي رضوان، وتقديمها للجمهور من خلال مرافقتها على مسرح عرض مسرحيتها 'أنستونا'، إذ شاركت في تحية الجمهور على المسرح مع الأبطال عقب الانتهاء من العرض.

وتعرضت ابنة دنيا سمير غانم لانتقادات مسيئة بعد تداول صورتها عبر مواقع التواصل الاجتماعي، مما جعل خالتها الفنانة إيمي سمير غانم تهب للدفاع عنها والدخول في مشادة كلامية صارمة مع بعض المتنمرين على الطفلة.

ودافعت إيمي سمير غانم عن عائلتها وشقيقتها وابنتها، وقررت الرد على واحد من التعليقات المسيئة من متابعة تساءلت عن سبب عدم إنجاب دنيا سمير غانم بعد ابنتها كايلا بطريقة اعتبرتها إيمي سخيفة، لترد قائلة: 'والله مش من حقك تكتب كده وعيب، هو أنتم تعرفوا هما في إيه ولا في حياتهم إيه؟ ما تخليكم في حالكم، إحنا شوفنا كتير مالوش لازمة استظراف في حياتنا، من قلبي قبل الفجر كده حسبي الله ونعم الوكيل'.

كما ردت إيمي على متابعة انتقدت شكل ابنة دنيا سمير غانم، وأنها ليست جميلة مثل والدها لترد قائلة: 'وبتعيطي ليه ما تخافيش مش هتلاقي في حلاوة أبوها وهتعيشي في الشر طول عمرك لا إله إلا الله'.

يشار إلى أن إيمي سمير غانم كشفت عن تعرضها لضغط وتوتر كبيرين بعد وفاة والديها، وأوضحت ما تمر به من أزمات بعد رحيل النجمين سمير غانم ودلال عبد العزيز.

وفي التفاصيل، كشفت الفنانة إيمي سمير غانم، عن معاناتها المستمرة حتى الاَن بسبب وفاة والديها، وطالبت من متابعيها الدعاء لها لتجاوز هذه المحنة.

WhatsApp
Telegram