اعلان

استوحي إطلالتك الشتوية من الفنانة دنيا سمير غانم.. بعد تصدرها التريند

دنيا سمير غانم
دنيا سمير غانم

تصدرت الفنانة دنيا سمير غانم محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد جلسة التصوير الأخيرة التي خضعت لها خلال تواجدها في إحدى الدول الأوربية، والتي ظهرت فيها بإطلالة شتوية مميزة وأنيقة، وفور نشر الصور عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات 'إنستجرام'، انهالت عليها الكثير من التعليقات، وتفاعل مع الصور عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، استوحي إطلالتك الشتوية من الفنانة دنيا سمير غانم، بعد تصدرها الترند.

دنيا سمير غانمدنيا سمير غانم

استوحي إطلالتك الشتوية من دنيا سمير غانم

نشرت الفنانة دنيا سمير غانم صور لها عبر حسابها الشخصي على موقع الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'، خلال تواجدها في إحدى الدول الأوربية، والتي ظهرت فيها بإطلالة شتوية مميزة وأنيقة.

وفي الوقت الذي تبحث فيه الفتيات عن أفضل الملابس التي يمكن ارتداؤها في هذا الطقس البارد، ويفضل أن تواكب أحدث صيحات الموضة وتساعد على الشعور بالدفء، يمكنك السير على خطى الفنان دنيا سمير غانم في إطلالتها الشتوية الأخيرة.

دنيا سمير غانمدنيا سمير غانم

وظهرت دنيا سمير غانم وهي ترتدي بنطلون من اللون الفوشيا ذات أرجل ضيقة، ونسقت معه معطف طويل من اللون الأسود، والذي أبرز رشاقتها، ولإكمال اللوك الشتوي، اعتمدت على حذاء ذات رقبة من اللون الأسود أيضًا.

وتركت دنيا سمير غانم شعرها منسدلًا على كتفيها مع الاعتماد على مكياج رقيق وهادئ، وارتدت قبعة شتوية من اللون الأسود.

دنيا سمير غانمدنيا سمير غانم

ماذا قالت دنيا سمير غانم عن حمل إيمي؟

تداول رواد التواصل الاجتماعي الأيام السابقة شائعات كثيرة حول حمل الفنانة إيمي سمير غانم، وما زاد من انتشار الشائعات هو رد حسن الرداد الغامض حول الموضوع وقوله جملة 'ربنا يسهل'.

وبالطبع وجًه نفس السؤال للفنانة دنيا سمير غانم شقيقة إيمي في محاولة لمعرفة حقيقة الخبر.

ومن جانبها تهربت دنيا سمير غانم من الإجابة على السؤال وقالت في لقاء مع et بالعربي: 'خلينا نتكلم في الشغل بس'.

دنيا سمير غانمدنيا سمير غانم

وكشفت دنيا سمير غانم خلال اللقاء عن منافستها في موسم رمضان 2023 بمسلسل مكون من 15 حلقة بدأت التحضيرات له، موضحة أنها انشغلت في الفترة الماضية بمسرحية 'آنستونا' التي ستبدأ في عرضها بالوطن العربي بعد اطمئنانها على نجاحها في مصر.

وعبرت دنيا سمير غانم عن سعادتها بالمشاركة في حملة 'اختلافنا مش بيفرقنا' مشيرة إلى أنها تتمنى تقديم عمل سينمائي أو تليفزيوني مع أصحاب الهمم.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفركوزن و روما (0-0) في الدوري الأوروبي (لحظة بلحظة) | بداية المباراة