اعلان

رانيا يوسف تروج لمسلسلها الجديد قبل احتفالها بالكريسماس (صورة)

رانيا يوسف
رانيا يوسف
كتب : ندي صدقي

نشرت الفنانة رانيا يوسف فيديو لها من داخل أحد الفنادق ، حيث نشرت فيديو على حسابها الرسمي علي موقع تبادل الصور 'أنستجرام' وقالت خلال استعدادها للاحتفال بالكريسماس: 'هاى كل سنة وأنتو طيبين تابعوني مع مسلسل 'عالم تاني' يوم 28 ديسمبر على قناة النهار يارب يعجبكم.. رانيا يوسف'.

أطلاله رانيا يوسف

وظهرت الفنانة رانيا يوسف في أحدث إطلاله لها وهي ترتدي فستان باللون البنفسجي وشعرها منسدل علي كتيفيها وترتدي شنطة وحذاء باللون الفضي ، وخلفها تظهر شجرة الكريسماس للإحتفال بالعام الميلادي الجديد.

رانيا يوسف

رانيا يوسف

مسلسل "عالم تاني"

جدير بالذكر أن مسلسل 'عالم تاني' تدور احداثه في إطار من التشويق والإثارة حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض «نغم» عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الاقنعة عن اقرب الناس اليها سواء كان زوج او صديقة او اخ، فهي اشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟ هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال

فريق عمل عالم تاني

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: عبدالعزيز حشاد ، ﺗﺄﻟﻴﻒ: إسلام يوسف ، فريق عمل المسلسل بجانب الفنانة رانيا يوسف 'نضال الشافعي ، فريال يوسف ، فراس سعيد ، سميرة صدقي ، صوفيه ، إلهام عبد البديع ، حسام فارس ، أيمن عزب ، أسما عصام ، ياسمين عادل ، مروة عبد المنعم ، مصطفى حشيش '.

تصريحات رانيا يوسف

أثارت الفنانة رانيا يوسف الجدل بتصريحها خلال حلولها ضيفة على برنامج صدى الملاعب ' الذي يقدمه الإعلامي مصطفي الأغا وقالت: 'مش بكذب خالص مش بعرف أكذب أنا بحب ربنا لكن مش بخاف منه وعشان بحبه مش بحب أكذب ومعنديش إني أخاف من البشر هما طول الوقت عاوزني إني أقول اللي هما عاوزين يسمعوه ، بجاوب على الأسلة من قلبي ومش بعرف أجامل ومش محتاجة أعمل كدة ، عشان أكسب الناس أخسر نفسي'.

وتابعت: ' أنا شخصية بحب الجلوس في المنزل وبحب الحياة البسيطة ، بخاف من الشو وحضور المهرجانات ، شغلي ورزقي دة شو لازم يتعمل لكن مكانش مقصود اللي حصل كانت غلطة'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
يديعوت أحرونوت: الجيش أنهى بناء 4 مواقع عسكرية على طول ممر نتساريم تمهيدا لإقامة دائمة لمئات الجنود