اعلان

مايان السيد وآدم الشرقاوي أبناء يسرا في "حمد الله على السلامة"

أبطال مسلسل حمد الله علي السلامة
أبطال مسلسل حمد الله علي السلامة

كشف مصدر عن مشاركة مايان السيد وآدم الشرقاوي في بطولة مسلسل 'حمد الله على السلامة'، مع النجمة يسرا، والمقرر عرضه خلال رمضان 2023، حيث يؤديان دوري اثنين من أبناء يسرا في المسلسل.

يسرا

أبطال مسلسل حمد الله على السلامة

مسلسل حمد على السلامة

تدور أحداث المسلسل في إطار اجتماعي كوميدي، ويقوم المخرج عمرو صلاح حاليا بمعاينة أماكن التصوير، كما نشرت الصفحة الرسمية لشركة العدل جروب المنتجة للمسلسل، فيديو من تحضيرات العمل ظهر فيه يسرا وشيماء سيف ومايان السيد وعنبة.

يسرا

كواليس حمد الله على السلامة

يسرا

كواليس حمد الله على السلامة

يسرا

كواليس حمد الله على السلامة

آخر أعمال يسرا

الجدير بالذكر أن آخر أعمال الفنانة يسرا كان مسلسل 'أحلام سعيدة'، وشارك فى بطولته غادة عادل، مى كساب، شيماء سيف، هشام إسماعيل، نور محمود، نبيل نور الدين، عماد رشاد، أوتاكا، سامى مغاورى، ميسرة، عفاف مصطفى، جيهان الشماشيرجى، ملك بدوى تأليف هالة خليل إخراج عمرو عرفة

مايان السيد

ممثلة مصرية مواليد 9 نوفمبر 1997، في عالم الدراما التليفزيونية بدأت مايان التمثيل، شاركت في المسلسل الدرامي كأنه إمبارح، حيث تم التصوير في إحدى الفيلات بمنطقة 6 أكتوبر، قدمت مشاهد جمعتها بالفنانة وفاء سالم، ومحمد سليمان والفنانة رانيا يوسف، وأحمد وفيق، وأحمد خليل، العمل من تأليف وإشراف الكاتبة مريم ناعوم، ومن إخراج حاتم علي.

يسرا

مايان السيد

مسلسل ظل الرئيس

جاء ترشيحها من المخرج حاتم عليً بعد بروزها في مسلسل ظل الرئيس، بطولة ياسر جلال، ومحمود عبد الغني، هنا شيحة، وكان دورها عبارة عن فتاة ابنة رجل الأعمال الذي خدم كضابط حراسات، وخرج من الخدمة بإرادته بعد نجاحه في التصدي لمحاولة اغتيال رئيس الجمهورية، وأصبح رجل أعمال ناجح بعد استلامه شركات والده، يتعرض لمحاولة اغتيال غامضة، ماتت فيها زوجته وابنه، وتبقى من عائلته ابنته، وبدأ رحلة الانتقام والبحث عن القاتل، ثم يجد نفسه متورطا في مخطط كبير، بسببه تتعرض ابنته الوحيدة، لحالة نفسية صعبة بسبب والدها وابتعاده عنها فترة كبيرة، وارتدت السلسلة الخاصة بوالدتها.

مسلسل الا انا

في عام 2021 لعبت دور البطولة الرئيسية في مسلسل إلا أنا 2 (حكاية حلم حياتي) الحكاية الثامنة من مسلسل إلا أنا، الذي تسبب بضجة بسبب نجاح الجزء الأول من المسلسل، وقد لعبت مايان السيد دور (خديجة) وهي فتاة تعاني من التوحد، تتطمح أن تدخل عالم التمثيل وتصبح ممثلة مشهورة، ولكن يقابلها العديد من العقبات، وقد لاقت العديد من المدح والثناء من قبل الجمهور نتيجة لإتقانها دروها ببراعة

ادم الشرقاوي

ادم الشرقاوي مواليد 23 يوليو 1994 ممثل أمريكيمصري. معروف بتأديته دور زياد أو بيج زي في لعبة نيوتن. كما شارك في عدد من الأفلام والمسلسلات في هوليود.

يسرا

آدم الشرقاوي

ولد آدم الشرقاوي في 23 يوليو 1994 في جمهورية مصر لأبوين مصريين، واسمه الحقيقي هو محمود خالد الشرقاوي. نشأ آدم في أسرة مصريه من الطبقة المتوسطة تعود أصولها إلى بلدة منية المرشد في محافظة كفر الشيخ. والده خالد الشرقاوي دكتور في القانون الجنائي، وتتألف أسرة آدم من ثلاثة إخوة و هو الأوسط بينهم.

غادر آدم وهو طفل مصر مع والداه إلى كاليفورنيا، الولايات المتحدة. اسم آدم هو محمود إلا أنه أطلق عليه اسم آدم في مدرسة جون روبرت للتمثيل التي كان يتعلم فيها حينما كان في العاشرة من عمره. وفي سن الثامنة عشر قرر اختصار اسمه الأخير لـ الشار، ليصبح آدم الشار'. عرف آدم بتفوقه الدراسي منذ طفولته، ففي الابتدائية حصل على شهادة تفوق موقعة من الرئيس الأمريكي جورج بوش الابن.

في 2012، تخرج آدم من مدرسة سافانا الثانوية في مدينة آناهايم بكاليفورنيا. بدأ آدم على الفور بعد تخرجه، بالالتحاق بورش التمثيل المختلفة، واستمر ذلك لمدة عامين. وكان من أبرز الورش التي التحق بها، هي ورشة مدربة التمثيل الشهيرة لورين باتريس نادلر والتي اشتهرت بتدريب الكثير من نجوم هوليود الشباب. في عام 2018، قرر آدم أن يخطو بشكل جدي في عالم التمثيل، فكانت أولى مشاركاته بفيلم قصير مستقل. بعد مشاركته السابقة، انطلق آدم للمشاركة بأدوار متنوعة في أعمال سينمائية مختلفة

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الرئيس السيسي يفتتح مركز البيانات والحوسبة الحكومية.. بث مباشر