اعلان

تامر نبيل بعد انضمامه لمسلسل «ضرب نار»: للمرة الثانية اجسد شخصية صعيدية

الفنان تامر نبيل
الفنان تامر نبيل

بدأ الفنان تامر نبيل تصوير مسلسل ضرب نار والذى من المفترض عرضه ضمن السباق الرمضانى ، مسلسلات رمضان 2023، تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته سهير المرشدى، هدى الأتربى.

ظهور خاص لكن مؤثر

وقال تامر فى تصريحات خاصة لـ'أهل مصر' إنه بالفعل بدأ تصوير مسلسل ضرب نار ويجسد الشخص الصعيدى للمرة الثانية على التوالى بعد فيلم كيرة والجن، حيث تجمع صلة قرابة بينه وبين أحمد العوضى 'ابن عمه'، ولكن من بالرغم أن ظهوره خاص فى ضرب نار لكن الشخصية مؤثرة ومضيفة لمشواره الفنى، ويشعر بالمشكلة الذى يتعرض لها على مدار المسلسل على عكس بقية الأدوار الذى يلمس فيها تفاصيل الدور والشخصية التى يقدمها لا أكثر.

مسلسل 'ضرب نار'

مسلسل 'ضرب نار' تأليف ناصر عبد الرحمن وإخراج مصطفى فكرى وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك في بطولته سهير المرشدى، هدى الأتربى، إيمان السيد، بدرية طلبة، تامر نبيل، أحمد عبد الله محمود، تيسير عبد العزيز، وعدد آخر من الفنانين.

فيلم كيرة والجن

فيلم كيرة والجن

وكان آخر أعمال تامر هو فيلم كيرة والجن والذى حقق نجاح كبير خلال الفترة الماضية، بعد ظهوره المتميز بشخصية 'أليعاذر' شقيق الفنانة هند صبري، والذي لا يمكن الخروج من الفيلم دون أن تترك تلك الشخصية أثرًا داخل عقلك وقلبك لما تحمله من مشاعر ، حيث أضاف تامر أن الذى جذبه فى هذا الفيلم انه يحتوى على دراما لا نشاهداها كثيرًا وأنه بالرغم أنه كان التعامل الرابع بينه و بين المخرج مروان حامد لكنه كان من أكثر الأدوار المؤثرة عن ما سبق ، مشيرًا أن العلاقة بين الفنان و المخرج هامة جدًا أثناء العمل.

وفيلم 'كيرة والجن' مستوحى من رواية '1919'، للمؤلف أحمد مراد الذي كتب السيناريو والحوار، وإخراج مروان حامد، وبطولة كريم عبد العزيز، أحمد عز، هند صبرى وسيد رجب، تامر نبيل مع أحمد مالك، على قاسم، هدى المفتى، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول.

WhatsApp
Telegram