اعلان

ما لا تعرفه عن رنا رئيس بعد خطبتها على الهواء: دخلت الفن بالصدفة

رنا رئيس
رنا رئيس

احتفلت الفنانة رنا رئيس، بخطبتها على الشاب يسري على، وسط أجواء رومانسية، مع الأصدقاء من داخل وخارج الوسط الفنى.

رنا رئيسرنا رئيس

خطوبة رنا رئيس

وظهرت فرحة رنا رئيس، خلاص رقصها مع يسري، أثناء الحفل، والذي تألقت فيه بفستان أسود قصير، ومن ثم فى نصف الحفل تألقت بفستان آخر قصير ملون بألوان جرئية، كما نشرت والمقربون منها صورا ومقاطع فيديوهات من حفل الخطوبة على موقع تبادل الصور و الفيديوهات “إنستجرام'.

وبعد الخطوبة، تصدرت الفنانة رنا رئيس، الترند على جميع مواقع التواصل الاجتماعي، بعد حلولها ضيفة على الإعلامية منى الشاذلى، في برنامج 'معكم' على قناة cbc، حيث تقدم لها خطيبها يسري على الهواء، في مفاجأة سارة لها ولمتابعيها.

وخلال الحلقة، أكدت رنا، أنها على وشك إعلان خبر خطوبتها على أحد الشباب من خارج الوسط الفني، وبمساعدة شقيقتها وبعد الحصول على إذن والدتها ووالدة العريس، طلب يسرى، عمل مفاجأة لها فى الاستوديو وطلب خطبتها أمام الملايين من الحضور ومشاهدي البرنامج، وهو ما تم في جو من المرح والسعادة التي سيطرت على الفنانة رنا رئيس، وخطيبها وأصدقائهما الذين حضروا مع العريس خصيصًا للاحتفال بالخطوبة داخل الاستوديو.

رنا رئيس

ولدت رنا في 14 ديسمبر 1999 بمدينة القاهرة، والدتها عملت في مجال الماكياج في الوسط الفني بينما والدها عمل كمهندس، دخلت التمثيل بالصدفة، شاركت في أول عمل لها سنة 2017 بعملين مختلفين الأول مسلسل وضع أمني مع الفنان عمرو سعد والمسلسل الثاني فهو ( أرض جو ) مع الفنانة غادة عبد الرازق، شاركت في مسلسلات رمضان 2018 مسلسل ( كلبش ج2 ) مع الفنان أمير كرارة، ومسلسل ( بركة ) مع الفنان عمر سعد.

آخر أعمال رنا رئيس

و فى سياق آخر، تشارك الفنانة الشابة رنا رئيس، فى مسلسل ' موضوع عائلى٢ ' و الذى يعرض حاليًا على منصة شاهد.

وتدور أحداث المسلسل حول إبراهيم، وهو رجل في منتصف العمر، يعيش حياة بسيطة ومستهترة نسبيًا، وذلك بعد خسارته لزوجته ليلى قبل نحو عشرين عامًا واتخاذه قرار عدم الإرتباط من امرأة أخرى أو تحمل أية أعباء عائلية. وفيما لا يستطيع إبراهيم، نسيان ما فعله والد 'ليلى'، حين أصرّ على إنفصال أبنته عنه قبل وفاتها وأبعدها عنه قسرًا إلى لندن، يتفاجأ إبراهيم، بعد أكثر من 20 عامًا باتصال من حماه السابق حاملًا إليه نبأً مفاجئًا سيغيّر حياته إلى الأبد ويعيده مجددًا إلى الجو العائلي والمسؤوليات التي ظنّ بأنه لن يعيشها مجددًا.

يشارك في بطولة المسلسل كلًا من: ماجد الكدواني، ومحمد شاهين، وطه دسوقي، سما إبراهيم، محمد رضوان، نور، رنا رئيس، محمد شاهين، إيناس كامل، شيرين رضا، عبد الرحمن أبو زهرة، حسام داغر،ومن إخراج أحمد الجندى، وتأليف محمد عز وكريم يوسف وأحمد الجندي ونور وسامح جمال وإخراج أحمد الجندي.

مسلسل نصي الثاني

كما انضمت الفنانة رنا رئيس، مؤخرًا لأسرة مسلسل 'نصي التاني' من بطولة على ربيع، و الذى تدور أحداثه في إطار من الكوميديا والتشويق، حيث تعتمد قصة المسلسل على الحلقات السريعة المنفصلة المتصلة.

وتواصل الفنانة رنا رئيس، التحضير لدورها في الفترة الحالية بعد تعاقدها مع الشركة المنتجة للمسلسل، ويتكون العمل من 10 حلقات، و يشارك فى بطولة المسلسل كلًا من : علي ربيع، ميرنا نور الدين، سلوی عثمان، رنا رئيس، محمد محمود، محمود البزاوي، من تأليف إياد صالح، إخراج عمرو صلاح، وإنتاج أحمد الجنايني.

مسلسل أزمة منتصف العمر

كما تشارك رنا رئيس، في مسلسل “ أزمة منتصف العمر ”، وتدور قصة المسلسل في إطار إجتماعي تشويقي مثير، حول تعرض كريم فهمي للعديد من الأزمات والمشاكل الشخصية، حيث أنه يتزوج من رنا رئيس التي تصغره بفارق كبير في السن، ويدخلا في صراعات عديدة خاصة مع ظهور طليقة كريم خلال الأحداث، ويناقش المسلسل قضايا الزواج والطلاق والخيانة الزوجية.

ويشارك في بطولة المسلسل كلًا من : كريم فهمي، ريهام عبدالغفور، عمر السعيد، رنا رئيس، رشدى الشامي، وهند عبدالحليم، ومن تأليف أحمد عادل، وإخراج كريم العدل.

فيلم فارس

و يذكر ان آخر أعمالها فيلم ' فارس' وتدور قصة الفيلم في إطار إجتماعي أكشن، تشويقى، حول شخصية 'فارس' الذى يجسده أحمد زاهر، وهو شاب بسيط من منطقة شعبية ولديه خلفية رياضية، لكن الظروف تجبره على مواجهة بطش رجال الأعمال رشيد السويفى، الذى يجسده الفنان حسين فهمى، وتتوالى الأحداث فى إطار تشويقى .

ولعبت رنا، دور خادمة في قصر حسين فهمي، و شارك فى بطولة الفيلم كلًا من : أحمد زاهر، حسين فهمى، إيمان العاصى، نهال عنبر، أحمد صفوت، ملك أحمد زاهر، وعابد عنان، باميلا الكيك، صلاح عبد الله، تأليف حسام موسى، وإنتاج أيمن يوسف، وإخراج رؤوف عبد العزيز

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً