اعلان

معلومات عن خطيب رنا رئيس بعد تصدرها الترند.. من خارج الوسط الفني

رنا رئيس
رنا رئيس

تصدرت الفنانة الشابة رنا رئيس محرك البحث الأكثر شهرة 'جوجل'، في الساعات القليلة الماضية، بعد إعلان خطوبتها بشكل رسمي خلال حلقتها الأخيرة في برنامج 'معكم منى الشاذلي'، التي عُرضت أمس الجمعة عبر فضائية 'سي بي سي'، إذ فوجئت الفنانة بخروج خطيبها من بين الجمهور ليطلب منها الزواج، وقام بإحضار خاتم الخطوبة معه وقدمه لها في حضور أشقائها.

بدأ الأمر عندما سألت الإعلامية منى الشاذلي رنا رئيس عن حالتها العاطفية، وفجأة ظهر خطيبها الشاب ومعه خاتم الخطوبة وعرض عليها الزواج بشكل رسمي أمام الجميع.

خطوبة رنا رئيس

وكشفت الإعلامية منى الشاذلي تفاصيل هذه المفجأة، وأشارت إلى أنه خلال التحضير للحلقة، قالت لها رنا رئيس إنها على وشك الإعلان عن خبر خطبتها، على شاب من خارج الوسط الفني، بمساعدة أشقائها وبعد الحصول على إذن من والدتها، طلب خطيبها عمل مفاجأة لها في الاستوديو بالاتفاق مع فريق الإعداد.

وبعد ظهور رنا رئيس الأخير، وتصديرها محرك البحث العملاق 'جوجل'، ومواقع التواصل الاجتماعي، تساءل الكثير من الأشخاص عن أهم المعلومات عن خطيب رنا رئيس، الذي فاجأها خلال حلقتها الأخيرة مع الإعلامية منى الشاذلي.

وخلال السطور التالية يوضح 'أهل مصر'، معلومات عن خطيب رنا رئيس بعد تصدرها الترند.

رنا رئيس رنا رئيس

معلومات عن خطيب رنا رئيس

شاب يدعى يسر علي، وهو من خارج الوسط الفني.

تعود بداية قصة الحب التي جمعته برنا رئيس للصف الثاني الثانوي، إذ إنهما كان زميلان في نفس المدرسة الثانوية.

وقت بينها الكثير من المفارقات والصعوبات، والتي كان أهمها وفاة الأب.

اعتمد يسري خطيب رنا رئيس على نفسه خلال دراسته الجامعية، من أجل أن يصبح جاهز للارتباط برنا رئيس.

كان من المقرر إعلان خبر الخطبة بشكل رسمي خلال الأسابيع القادمة، لكنها قرر عمل مفاجأة رنا رئيس خلال حلقتها مع الإعلامية منى الشاذلي.

احتفلت الفنانة رنا رئيس على خطبتها من الشاب يسري خلال حلقتها الأخيرة عبر برنامج معكم منى الشاذلي'، وكان معها شقيقتها الكبرى وشقيقها الأصغر.

رنا رئيس

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والإسماعيلي (1-0) في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | شوبير ينقذ الأهلي