اعلان

لميس الحديدي تبدأ الاحتفال بأعياد «الكريسماس»

لميس الحديدي
لميس الحديدي
كتب : ندي صدقي

بدأ الكثير من الفنانين والإعلاميين الاحتفال برأس السنة الميلادية 'الكريسماس'، ومن بين هؤلاء كانت الإعلامية لميس الحديدي التي احتفلت على طريقتها أمس من خلال برنامجها 'كلمة أخيرة' المذاع على فضائية أون.

الاحتفال بالكريسماس

ونشرت الإعلامية لميس الحديدي عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات القصيرة 'تويتر' بدء مراسم الاحتفال برأس السنة الميلادية وتزيين الأستديو.

كما وجهت الشكر للمهندسة إيمان شتا وهي من قامت بعمل زينة الأستديو وقالت: 'مساء الخير وكل سنة وأنتو طيبين بدأت احتفالات أعياد الميلاد حول العالم النهاردة ليلة الكريسماس واحتفالات الكاثوليك حول العالم وفي مصر أيضًا في مصر عدد كبير من الكاثوليك مصريين موجودين وإحنا كمان في هذا البرنامج بدأنا موسم الاحتفالات زيينا الأستديو زي ما أنتو شايفين بدأنا زينة الأستديو لسة هتشوفو الزينة الأكبر في حلقة ليلة رأس السنة، وبنشكر المهندسة إيمان شتا اللي دائما بتذوقلنا الأستديو كل سنة وعاملة مفاجأت'.

برنامج كلمة أخيرة

برنامج كلمة أخيرة هو برنامج سياسي واجتماعي من تقديم الإعلامية لميس الحديدي، يتناول العديد من القضايا والموضوعات المطروحة على الساحة المحلية والعالمية، بجانب الفقرات الإخبارية الهامة والتقارير المتنوعة، برنامج 'كلمة أخيرة' يعرض من يوم السبت حتى يوم الثلاثاء، في الساعة التاسعة والنصف مساء على قناة أون.

من هي لميس الحديدي

و تخرجت لميس الحديدي من كلية الاقتصاد والعلوم السياسية، وتقدم حاليًا برنامج كلمة أخيرة علي فضائية أون، عملت أكثر من عشرين عامًا في مجال الصحافة، تخرجت من الجامعة الأمريكية بالقاهرة وحاصلة على الماجستير في الصحافة عام 1991.

وكانت تعمل بقناة سي بي سي المصنفة الثانية من بين أكبر أربع قنوات فضائية في الإعلام المصري، وعملت من قبل لقنوات الجزيرة القطرية والعربية.

ومنذ عام 2005 حتى الآن قدمت عدة برامج إعلامية على الفضائيات المصرية، منها (من قلب مصر) الذي كان يقدم ثلاثة أيام في الأسبوع، واختفت أيام الثورة المصرية عام 2011 وعادت مرة آخرى لتغطي أحداث ما بعد تنحي الرئيس المصري السابق (حسني مبارك).

وأيضًا في الفترة من عام 2005 حتى 2009 كان لها برنامج أسبوعي باسم (اتكلم) حاز على نسب مشاهدة عالية إبان عرضه في شهر رمضان.

وهي أيضًا رئيسة التحرير التنفيذية لجريدة العالم اليوم المهتمة بعالم الأعمال، وبدأت مشوارها الإعلامي بقناة NBC الأمريكية عام 1987، ثم عملت كمراسلة لقناة نيويورك تايمز كمراسلة لمدة ثلاث سنوات.

WhatsApp
Telegram