اعلان

إبراهيم السمان يكشف كواليس «كريزي تاكسي» الجزء الثالث

الفنان إبراهيم السمان
الفنان إبراهيم السمان
كتب : ندي صدقي

يحقق برنامج 'كريزي تاكسي'، الذي يقدمه الفنان إبراهيم السمان، ردود فعل واسعة، كونه أحدى البرامج الأكثر مشاهدة خلال شهر رمضان على قناة 'الحياة'، ويعد من أكثر البرامج المثيرة للجدل والاهتمام لدى الكثير من متابعين برامج المقالب.

ابراهيم السمان

إبراهيم السمان

قال الفنان إبراهيم السمان في تصريح خاص لـ'أهل مصر' والذي كشف خلاله عن الكواليس الخاصة بالبرنامج الجديد الذي من المقرر عرضه في شهر رمضان القادم 2023.

قال 'السمان'، انتهيت من تحضير وتصوير أولى حلقات برنامج كريزي ، كما قال إنه لم يختار حتى الآن اسم البرنامج، مؤكدًا إنه سيكون جزء ثالث لبرنامج كريزي تاكسي

وعن العواقب التي واجهته أثناء التصوير قال: لم تواجهنا أي صعوبات، فقط حاولنا التركيز جيدًا حتى لا نكرر أي فكرة من الجزء الأول والثاني، وذلك تطلب مجهود كبير في العمل على الأفكار بشكل أقوى.

وأضاف أنه كان سعيد جدا بردود فعل الجمهور في الجزئين الأول والثاني، مؤكدًا أنهم طالبوني بعمل جزء ثالث ورابع وأيضًا يوجد من يطالبني بتقديم البرنامج طوال العام، وذلك لأنهم يعتقدون أن المجهود بسيط في عمل البرنامج ولا يعلمون أنه يحتاج إلى مجهود كبير جدًا.

وأضاف متحدثا عن الشائعات التي تراوج الفنان الكبير عادل إمام قائلًا: 'الفنان عادل إمام نجم كبير وكل الفنانين وأنا أولهم نفسي أشتغل معاه وربنا يطول في عمره ونفسي الناس تبطل تطلع شائعات وخلاص خصوصًا لو عادل إمام اتوفى هنخسر كتير جدا '.

من هو إبراهيم السمان

وعن إبراهيم السمان فهو ممثل ومخرج مسرحي مصري ، من مواليد 10 سبتمبر عام 1985 ، درس بأكاديمية المعهد العالي للفنون المسرحية ويقوم بالتحضير للدراسات العليا. أخرج عددًا من المسرحيات مثل (مسافر ليل) عن قصة (صلاح عبد الصبور) و(اللوحة) التي حصدت عددًا كبيرًا من جوائز (المسرح الجامعى‮ ‬العرب‮) بالعراق ونالت جائزة أفضل عرض ونال عنها جائزة أفضل إخراج من نفس المهرجان. كما شارك كممثل في عدة مسلسلات منها (أهل كايرو)، (بالشمع الأحمر) و(خرم إبرة) وقدم أول أدواره السينمائية في فيلم (اللعنة) ، وأيضا برنامجه الشهير كريزي تاكسي.

WhatsApp
Telegram