اعلان

حمادة هلال يروج لحفلته الجديدة بأعياد رأس السنة

حمادة هلال
حمادة هلال
كتب : ندي صدقي

روج الفنان حمادة هلال لحفلته القادمة، حيث إنه من المقرر أن يقيم حفلًا ساهرًا للاحتفال برأس السنة الميلادية في دولة الإمارات، وذلك يوم 31 ديسمبر ليختتم عام 2022 بأجمل أغانية التي تلاقي إعجاب جمهوره بمختلف مراحله العمرية.

ونشر الفنان حمادة هلال، عبر صفحته الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام' قائلاً: 'استمتع بحفلة رأس السنة في الإمارات بمنتجع anavrin برأس الخيمة مع النجم حمادة هلال'.

حمادة هلال

حمادة هلال

أخر أعمال حمادة هلال

يذكر أن أخر أعمال الفنان حمادة هلال هو مسلسل 'المداح أسطورة الوادي' الذي شارك به في الماراثون الرمضاني السابق 2022 ، وكانت تدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي، حيث إن المسلسل سلسلة من الأحلام الغريبة التي تراود صابر المداح، ويتبين له أن كل ما يراه في أحلامه يتحقق على أرض الواقع، الأمر الذي يجعل صابر على أعتاب حرب جديدة سيخوضها مع الجن، المسلسل من إخراج أحمد سمير فرج، وتأليف أمين جمال ووليد أبو المجد، كما أنه يتكون فريق العمل من نخبة من ألمع النجوم على رأسهم حمادة هلال ومعه 'أحمد عبد العزيز ، هبة مجدي ، كمال أبو رية، خالد سرحان ، دنيا عبد العزيز، ولاء الشريف، تامر شلتوت، حنان سليمان، سهر الصايغ، محمد عثمان، صبحي خليل، أحمد فؤاد سليم، عفاف رشاد، هلا السعيد، هايدي رفعت، أحمد الجوهري، بسمة ماهر'.

من هو حمادة هلال

اسمه الحقيقي 'محمد عبد الفتاح محمد عبد العزيز هلال'، ولد في محافظة الشرقية، وانتقل هو وعائلته إلى القاهرة بمنطقة الزاوية الحمراء، عمل منذ وقت مبكر في مختلف المهن للمساهمة في معيشة عائلته التي كانت تمر بظروف مادية صعبة، ولاحظ أقاربه جمال صوته فأخذوا يطلبوا منه الغناء في الأفراح والموالد، انتسب إلى كلية السياحة والفنادق عام 1997.

مشواره المهني

التقى بالفنان حسن إش إش الذي سمع صوته وأحبه، مما جعله يقدمه إلى الفنان حميد الشاعري الذي بدوره قدمه للقائمين على شركة هاي كواليتي.

انطلاقته كانت من خلال ألبوم كوكتيل أصدرته شركة هاي كواليتي ضمن العديد من المواهب الشابة، وحقق نجاحًا خاصًا مما جعل الشركة المنتجة تتشجع لإصدار ألبوم خاص له عام 1996 باسم الأيام، وضمن 8 أغاني غلب عليها طابع الشجن والحزن، وقدم بعدها العديد من الألبومات كما قدم أعمالا في السينما والتلفزيون.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
أمير القلوب.. لماذا تم رفع اسم أبو تريكة من قوائم الإرهاب؟