اعلان

أحمد وفيق: الأهلي مفروض ينسحب من كأس العالم أو يسرح اللاعيبة

أحمد وفيق
أحمد وفيق

علق الفنان أحمد وفيق على تعادل الأهلي مساء اليوم بقيادة المدرب السويسري مارسيل كولر مع فريق سموحة سلبيا، ضمن الجولة التاسعة من مباريات الدوري المصري الممتاز، على استاد السلام.

مباراة الأهلي وسموحة

وانتقد أحمد وفيق عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي 'فيسبوك'، أداء الفريق، قائلا: 'الأهلي مفروض ينسحب من كاس العالم أو يسرح شوية اللاعيبة اللي خلصوا الحبتين اللي بيعرفوا يعملوهم'.

أحمد وفيق

الفنان أحمد وفيق

وتابع 'وفيق' قائلا:'واضح أن غرفة اللبس في الاهلي بقت موقف تكاتك، أستمرار مدير كرة كل المده دي يعتبر خطأ إداري مع حبي وتقديري للرائع سيد عبد الحفيظ، بس علم وفن الادارة بيقول كده'.

وأضاف:'وبعدين اللعيب اللي يتقمص ده دليل علي أن الفريق رايح في داهية ). بلاش تكبر واعمل الصح يا أهلي'.

الدوري الممتاز

التعادل رفع رصيد الأهلي لـ 23 نقطة في المركز الأول، وبفارق نقطتين عن فريق الزمالك صاحب المرتبة لثانية بـ 21 نقطة، والذي تعال اليوم مع المقاولون العرب سلبيا، أما فريق سوحة فرفع صيده الى 8 نقاط في المركز الثالث عشر.

وبات أداء الاهلي المتراجع كثيرا، مصدر قلق لجمهوره ومحبيه، خاصة قبل مشاركته في بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في دولة المغرب في الفترة من 1 فبراير حتى 11 من الشهر ذاته، ويطالب الجمهور إدارة الفريق من ضرورة إجراء الصفقات القوية في فترة انتقالات يناير لدعم الفريق، تجنبا لما حدث في الموسم الماضي الذي خرج الفريق منه خالي الوفاض.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
إسرائيل تطلع أميركا على خطة لإجلاء المدنيين الفلسطينيين قبل عملية رفح المحتملة