اعلان

لقاء مع ياسمين عز.. مطرب المهرجانات مسلم يكشف أسباب تفكيره في الاعتزال

مسلم
مسلم
كتب : ندي صدقي

كشف مطرب المهرجانات مسلم، في أول ظهور له، عن تفاصيل خلافاته مع نقابة الموسيقيين، مؤكدا أنه فكر في الاعتزال، وقال: 'مكنتش باشتغل عشان كان لازم آخد تصريح من النقابة، وكمان التجنيد'.

مسلم

مطرب المهرجانات مسلم

وحل أمس مطرب المهرجانات المعروف مسلم، ضيفا علي برنامج كلام الناس، مع الإعلامية ياسمين عز على فضائية MBC في تمام الساعة السادسة مساء الأحد ، قائلًا: 'بداية الأمر أنا كنت نزلت بوست على إنستجرام، وتحدثت عن رغبتي في الاعتزال وإني أريد أن أبعد قليلا، وذلك بسبب تعبي من موضوع النقابة، على الرغم من أنه كان لي على مدار عامين ونصف الكثير من الأغاني المسموعة في مصر والخليج والوطن العربي'.

وأضاف: 'مكنتش باشتغل عشان كان لازم تصريح من النقابة وكمان التجنيد، ومن فترة قصيرة قولت خلاص المفروض أظبط كل حاجة وأعطي لنفسي الفرصة أفوق شوية'، مشيرا إلى أنه من الضغوط التي تعرض لها، فكرة الاحتكار، حيث كان يكتب لنفسه، ويوزع الألحان، فيما يتولى المنتج الإعلان عن الإغنية ونشرها'.

وتابع: 'أنا دلوقتي تركت الأستاذ هاني محروس وتعاقدت مع منتج جديد، وقولت لنفسي إني مش هرجع إلا وأنا مظبط حالي وقادر أعمل حاجات كتير أوي، فأول ما موضوع النقابة اتحل وقدمت في التجنيد، وأخدت الورق وامتحنت في النقابة وأخدت كارنيه مزاولة المهنة رجعت الحمد لله وحسيت من وقتها أن الدنيا بدأت تضحك'.

بداية أزمة "مسلم"

يذكر أنه أثار مطرب المهرجانات 'مسلم'، الجدل عبر منصات التواصل الاجتماعي، وذلك بعدما كشف عن رغبته في الاعتزال عن الوسط الفني والغنائي ، موضحا أنه لجأ لهذا القرار بعدما تعرض للعديد من الأزمات داخل هذا المجال ، وقام مطرب المهرجانات 'مسلم' بإخفاء جميع أعماله وصوره على حسابه الرسمى على تطبيق تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وأعلن مسلم عبر خاصية الاستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام عن قرار اعتزاله قائلا: ' سامحوني لأول مرة أطلع عن حدودي فعلًا وأقول إن هذا المجال لا يناسبني بشىء، كنت أحلم كثيرا بأن أحقق حلمي، ونجحت في ذلك والعلم عند الله إن كان صح أم غلط'.

مسلم

الفنان مسلم

وتابع مطرب المهرجانات: 'عملت كل اللي عليا فعلًا، مخدتش منه غير وجع قلب وانتهاك حقي إذا كان من منتج أو صاحب أو كان حتى حبيب.. مش راجع غير وأنا مقتنع أنه أنا فعلًا حر، وقادر أن نصنع حاجات كتير مش أصنع حاجة عشان خاطر حد وأنا دوري مش موجود أساسًا، أشوفكم على خير'.

أخر أعمال مطرب المهرجانات "مسلم"

جدير بالذكر، أن آخر أعمال مطرب المهرجانات مسلم أغنية ' جوب ' التي تصدرت تريند محرك البحث جوجل وكذلك منصات التواصل الاجتماعي، والتي أطلقها في مطلع شهر سبتمبر الماضي عبر منصة تبادل الفيديوهات يوتيوب، والتي تخطت الـ2 مليون مشاهدة منذ الصدارة الأولى لها، وكانت تحمل رسالة خاصة للتوعية بخطورة إدمان المخدرات.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الإسماعيلي وطلائع الجيش (0-0) في الدوري المصري اليوم (لحظة بلحظة) | ضغط من الإسماعيلي