اعلان

محمد هنيدي يكشف قصة فيلمه الجديد «نبيل الجميل أخصائي التجميل»

هنيدي
هنيدي

تحدث الفنان محمد هنيدي، عن فيلمه الجديد الذي يحمل اسم 'نبيل الجميل أخصائي التجميل'، خلال بث مباشر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك'.

فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل

وقال 'هنيدي'، في البث المباشر عن الفيلم:'حبيت شخصية دكتور التجميل، والفيلم بيتكلم عن أن في ناس على مستوى الحياة تحتاج للتجميل من جوا والهدف الأول من الفيلم هو الضحك، وبيعتمد على كوميديا الموقف، وكلنا تعبنا في الفيلم وهيخرج منه نجوم جديدة'.

وتابع 'هنيدي'، حديثه قائلًا:'الفيلم هيتعرض في السعودية وهحضر عرضه في الرياض وجدة، وأتمنى عرض الفيلم في العراق وأحضر عرض له هناك في بغداد'.

ويشار إلى أن فيلم نبيل الجميل أخصائي التجميل يشارك في بطولته نخبة من نجوم الفن، محمد هنيدي، نور اللبنانية، محمود حافظ، رحمة أحمد، محمد سلام، أحمد فؤاد سليم، محمد الصاوي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعي.

وتتمحور قصة العمل في قالب كوميدي تشويقي، حول دكتور نبيل أخصائي التجميل الشخصية الذي يجسدها محمد هنيدي الذي يمتلك عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين نور العديد من المفارقات الكوميدية.

وفي سياق مختلف يذكر أن آخر أعمال هنيدي كان مشاركته في فيلم 'الانس والنمس'، الذي يدور في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

والفيلم ﺇﺧﺮاﺝ: شريف عرفة، ﺗﺄﻟﻴﻒ: شريف عرفة، وبطولة كل من الفنان محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، وصابرين .

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
حرب المستقبل.. أقمار صناعية تكشف حفر الحوثي منشآت عسكرية تحت الأرض