اعلان

اللي خلف ما ماتش ... هل يكمل أحمد خالد صالح مسيرة والده؟

أحمد خالد صالح
أحمد خالد صالح

أشاد المتابعون بدور النجم أحمد خالد صالح، في مسلسل آخر دور، مؤكدين أنه قادر على استكمال مسيرة والده الراحل الفنان خالد صالح، وقالوا اللي خلف ما متش.

أحمد خالد صالح

أحمد خالد صالح ووالده

أحمد خالد صالح

وأحمد خالد صالح ممثل مصري، من مواليد 26 نوفمبر 1992، بدأ مسيرته الفنية بالتمثيل على مسرح الجامعة الأمريكية، وقدم عروضًا منها: عسكر وحرامية، كما خاض أولى تجاربه في التمثيل بمسلسل 30 يوم، بطولة آسر ياسين، وهو متزوج من الممثلة هنادي مهنا.

أحمد خالد صالح

أحمد خالد صالح

مسلسل آخر دور

وتصدر مسلسل آخر دور، التريند على منصة شاهد vip، فيما عبر الفنان أحمد خالد صالح عن سعادته الكبيرة بردود فعل الجمهور على المسلسل، قائلا في تصريحات صحفية: 'رد فعل الجمهور على دوري بالمسلسل لم يكن متوقعا'، مشيرا إلى أنه كان سعيدا بتقديم دور الضابط، وبالعمل مع دينا الشربيني، وجميع صناع العمل، وخاصة المخرج حسين المنياوي'، وأضاف خالد صالح، بأن العمل مع دينا الشربيني لم يكن الأول، فقد سبق وعملا معا في مسلسل قصر النيل.

وتعليقا على تصوير الأعمال للمنصات قال 'صالح': 'بالطبع تصوير المنصات يكون أسهل وليس هناك ضغط، كما هو موجود في تصوير المشاهد على التلفزيون أو أثناء رمضان، فالتصوير في رمضان يكون ضغطه أكبر مسئولية لأننا نكون ملتزمين بوقت معين.

واختتم 'صالح'، بأنه حاليا يواصل تصوير فيلم 'وش في وش'، ويشاركه البطولة أمينة خليل، ويجسد أحمد خالد صالح دور شقيق أمينة خليل، وتجمعه العديد من المواقف الكوميدية مع أمينة خليل، ومع زوجها محمد ممدوح من خلال الأحداث

مسلسل اخر دور

آخر دور هو مسلسل تشويق وإثارة مصري من إخراج حسين المنباوي وبطولة دينا الشربيني، ميمي جمال، أحمد خالد صالح، نهى عابدين ومريم الخشت، يدور المسلسل حول فتاة وهو الدور الذي تلعبه دينا الشربيني، تسكن في أحد العقارات في الدور الأخير، ويستعرض العمل علاقتها بالجيران، والمشاكل التي يتعرضون لها على المستوى الشخصي، إلى أن تحدث جريمة قتل تقلب الأحداث رأسا على عقب. ومن المقرر عرضه على منصة شاهد في عام 2022.

مسلسل حرب الجبالي

يذكر أن الفنان أحمد خالد صالح قد انتهى من تصوير مشاهده في مسلسل 'حرب الجبالي' في لبنان، وينتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

مسلسل 'حرب الجبالي'، ينتمي إلى نوعية أعمال الدراما الاجتماعية الشعبية، ومكون من 45 حلقة، ومن المقرر طرحه خلال الموسم الشتوي الجاري، ومن بطولة أحمد رزق، أحمد خالد صالح، هبة مجدي، صلاح عبدالله، سوسن بدر، فردوس عبدالحميد، أشرف عبدالغفور، نسرين أمين، ريم أحمد ، ولقاء سويدان، والعمل من تأليف سماح الحريري، وإخراج محمد أسامة

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | جوووووووول الأول للفيحاء