اعلان

لطيفة تطرح لجمهورها أغنية «ملحوقة» احتفالًا برأس السنة

لطيفة
لطيفة

أعلنت الفنانة التونسية لطيفة عن موعد طرح أغنيتها الجديدة التي تحمل اسم 'ملحوقة'، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

كليب لطيفة الجديد

وقالت لطيفة عبر حسابها بموقع 'تويتر': 'كل اللي عدى من حياتي شوية وقت أوقات فرحت فيها وأوقات زعلت..استنوا كليب أغنية ملحوقة بكرة الساعة ٦ مساءً بتوقيت القاهرة على قناتي على اليوتيوب'.

وفي سياق مختلف من المقرر أن تحيي لطيفة أولى حفلاتها بموسم الرياض، في إطار احتفالات رأس السنة وأعياد الكريسماس، يوم 31 ديسمبر الجاري، وتحيي لطيفة سهرة استثنائية بحضور جماهير الوطن العربي.

لطيفة

وشاركت لطيفة جمهورها بمنشور عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' وكتبت: 'الرياض تجمعنا، سعيدة من كل قلبي أني هبتدي سنة جديدة مع جمهوري الغالي في المملكة العربية السعودية'.

وأضافت لطيفة في حديثها قائلة: 'وبقدر سعادتي أتمنى أن نسعد جمهورنا في هذه الليلة العظيمة التاريخية التي تجمع كم كبير من النجوم، وأتمنى نقضي ليلة سعيدة ونبدأ سنة جديدة كلها حب وازدهار وأمان للمملكة العربية السعودية وللعالم العربي والإنسانية جمعاء، كل سنة وأنتم طيبين ومنتظرينكم'.

ويشار إلى أن آخر أعمال لطيفة كان طرحها أغنية 'مربوحة'، والتي كانت مفاجأة فنية رياضية تهديها للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم 2022، وأغنية 'مربوحة' من كلمات وألحان حمدي المهيري، وإخراج شريف ترحيني.

WhatsApp
Telegram