اعلان

خبيرة أبراج: بداية جديدة لـ عمرو دياب والحظ مع عادل إمام بشرط

عمرو دياب
عمرو دياب

قالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج ، إن النجمة السورية أصالة نصري عصبية وحساسة جدا فى نفس الوقت، ولابد من التحكم فى انفعالاتها والتى ممكن أن تؤدى إلى كوارث.

توقعات الأبراج 2023

وأضافت خبيرة الأبراج خلال حوارها مع الإعلامية إنجي أنور، ببرنامج 'مصر جديدة '، المذاع على فضائية 'etc' اليوم الثلاثاء، أن عام 2023 يعتبر نهاية مرحلة في حياة النجمة أصالة نصري، قد تنهي خلالها تعاقد أو علاقة شخصية، وهو عام يحمل لها حظًا كبيرًا في السفر.

وعن حظوظ الزعيم عادل إمام، أوضحت عبير فؤاد أن الزعيم الفنان الكبير عادل إمام يميل الى العصبية الشديدة، وأتوقع أن تكون صحتة كويسة فى عام 2023 ولكنه قد يميل كثيرًا للعصبية.

عبير فؤادعبير فؤاد

الزعيم عادل إمام

ولفتت عبير فؤاد إلى أن الزعيم عادل إمام سيكون معه كل الحظ إذا استطاع أن يتحكم في انفعالاته، وأن يظهر لباقة في التعامل، خاصة في الفترة من 5 يونيو إلى 8 أكتوبر.

وتابعت خبيرة الابراج قائلة:' الهضبة عمرو دياب، في عام 2023 بداية مرحلة جديدة بالنسبة له، يكون فيها أكثر إصرارًا وشجاعة، وأكثر قدرة على القيام بأعمال فنية مختلفة يحقق من خلالها نجاحًا وتقدمًا '.

وأشارت كذلك إلى أن النجم كريم عبد العزيز سوف يحمل له عام 2023 تغييرًا إيجابيًا وانتقالًا لمكانة أفضل، وقد يغير أسلوبه ويظهر بشكل جديد، أو يميل لتغيير أسلوب حياته.

مسلسل عالم تاني

وفي سياق متصل، روجت الفنانة رانيا يوسف لمسلسلها الجديد الذي يحمل اسم 'عالم تاني'، وينتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

ونشرت رانيا يوسف صورة لها على بوستر مسلسل 'عالم تاني'، وظهرت وهي ترتدي فستان أحمر اللون وعلقت قائلة عبر حسابها الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر:' استنوني في مسلسل 'عالم تاني' ابتداءً من يوم ٥ يناير على قناة النهار بتمنى يعجبكم'.

وتتمحور أحداث المسلسل حول فكرة لو علمتم الغيب لاخترتم الواقع حيث تتعرض «نغم» عازفة البيانو لحادث يغير حياتها رأسًا على عقب لتصل لمرحلة من مراحل الشفافية الروحية، وتسقط الأقنعة عن أقرب الناس إليها سواء كان زوج أو صديقة أو أخ، فهي أشبه بعصفورة تحارب وحوش كاسرة فهل ستنجح في هزيمة الوحوش؟ هذا التساؤل ستجيب عنه الأحداث وتحدده قدرتها على الاحتمال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والفيحاء (1-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | ضغط نصراوي