اعلان

مايان السيد تحتفل بتخرجها من الجامعة: "مكنش سهل عليا" (صور)

مايان السيد
مايان السيد

نشرت مايان السيد، مجموعة من الصور أثناء احتفالها بتخرجها من الجامعة؛ عبر صفحتها الخاصة على موقع التواصل الإجتماعي والفيديوهات 'انستجرام'.

وقالت مايان: 'دا كان آخر يوم امتحانات ليا، رحلتي في الجامعة أخيراً خلصت'.

وتابعت: 'مكنتش رحلة سهلة لكن أنا فخورة بنفسي إني قدرت أتخرج السنادي، الشغل مع الجامعة مكنش سهل وكل الناس اللي عارفيني عارفين قد ايه كنت بتمني اليوم دا ييجي من زمان، الحمد لله'.

أخر إطلالة

تصدرت الفنانة الشابة مايان السيد محركات البحث في جوجل مؤخرآ، بعد أن نشرت صور جديدة لها من حفل زفاف صديقتها، عبر صفحتها الرسمية بموقع الفيديوهات والصور 'إنستجرام'.

وكتبت مايان السيد معلقة على الصور: «تفضلوا بقبول فائق الإحترام»، وعلق الكثير من متابعيها على السوشيال ميديا، وعبروا عن مدى اعجابهم بإطلالتها المميزة.

أخر الأعمال

يذكر أن ماريان شاركت في فيلم هاشتاج جوزني، بصحبة الفنان أمير المصري، والفيلم من إخراج عصام نصار، ويشارك في الفيلم عدد كبير من النجوم من بينهم الفنانة صابرين، ونجم الكوميديا بيومي فؤاد.

فيلم 'هاشتاج جوزنى' تدور أحداثه في إطار كوميدى رومانسى الممتزجة بعدد من الأغاني، وذلك من خلال شخصية فارس (أمير المصرى) الذى يعيش قصة حب مع مايان السيد ويواجهان العديد من الصعوبات حتى يتم التخلص منها واتمام الزواج في نهاية الأحداث.

الأعمال القادمة

وتخوض الفنانة الشابة مايان السيد دراما رمضان المقبل 2023 من خلال مشاركتها في مسلسل 'حمد الله على السلامة' بطولة النجمة يسرا، حيث يجرى صناع العمل التحضيرات النهائية استعدادًا لبداية التصوير خلال الأيام المقبلة، مسلسل 'حمد الله على السلامة' بطولة يسرا، شيماء سيف، مايان السيد، محمد ثروت، وغيرهم من الفنانين، تأليف محمد ذو الفقار وإخراج: عمرو صلاح، إنتاج العدل جروب، وتدور أحداث المسلسل في إطار كوميدي اجتماعي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة النصر والخليج (0-0) في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | محاولات من الخليج