اعلان

دانا حمدان تتحدث عن أبرز أحداث 2022: اكتسبت وزناً كبيراً

دانا حمدان
دانا حمدان
كتب : أهل مصر

كشفت الفنانة دانا حمدان عن أبرز أحداث عام 2022 بالنسبة لها، مشيرة إلى أنها اكتسبت وزناً كبيراً ولكنه في المجمل كان عاماً حلواً رغم أنها كانت تتمنى تحقيق أشياء كثيرة لكنها ستأخذها معها لتحقيقها في عام 2023 الجديد.

دانا حمدان: مربية 5 كلاب في البيت غير القطط

وقالت دانا حمدان، خلال لقاء في برنامج ' كلمة أخيرة ' الذي تقدمه الإعلامية لميس الحديدي المذاع على قناة 'أون'، إنها تخلصت من كل من يتسبب لها في طاقة سلبية خلال عام 2022، مضيفة: 'كل ن أعطاني طاقة سلبية في عام 2022 'سكيت' عليه حتى لو كانت عشرته طويلة والمثل بيقول جاور السعيد تسعد وفي ساعات الإنسان مش بيبقى عنده طاقة يتحمل زيادة'.

ولفتت دانا حمدان، إلى أن أحد أهم أنجازتها في عام 2022 نجاحها في حملتها في السوشيال ميديا قائلة: 'حققت نجاح في السويسال ميديا في عام 2022 ومن أفضل الحاجات الي أنجزتها وذكرت أنها شديدة الارتباط بشقيقاتها وأن الاسرة كانت منشأ الترابط بينهم جميعاً لكنها تقيم بمفردها بسبب حبها للكلاب والقطط، قائلة: 'أنا مقيمة لوحدي وعندي خمس كلاب بخلاف القطط اللي بأكلها وربنا إداني المقدرة تقوم بالدور ده ودي روح لازم نهتم بيهم لأنهم أرواح وأنا قادرة أقوم بالدور ده'.

وحلت الشقيقات الثلاثة المتألقات مي سليم، ودانا وميس حمدان، ضيوف على الإعلامية لميس الحديدي، في برنامج كلمة أخيرة، على قناة أون مساء اليوم وذلك ضمن احتفالات رأس السنة الجديدة 2023.

آخر أعمال دانا حمدان

جدير بالذكر أن دانا حمدان شاركت في العديد من الأعمال الفنية، خلال الفترة الماضية، كان آخر هذه الأعمال مسلسل الطاووس الذي تم عرضه في موسم رمضان 2021، وشاركها البطولة سهر الصايغ، وجمال سليمان، وسميحة أيوب، ورانيا محمود ياسين، وأحمد فؤاد سليم، وفرح الزاهد، ومن تأليف كريم الدليل وإخراج رؤوف عبد العزيز.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً