اعلان

إيرادات أفلام محمد هنيدي في آخر 10 سنوات.. الإنس والنمس الأعلى

فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل
فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل

يطرح في السينمات اليوم، فيلم الفنان محمد هنيدي الجديد 'نبيل الجميل أخصائي تجميل'، والذي يعود به للسينما بعد غياب عامين، ويشاركه البطولة الفنانة نور اللبنانية ومحمد سلام، ومحمد ثروت، إخراج خالد مرعي، فكرة محمد هنيدي، تأليف أمين جمال، محمد محرز.

ونرصد في السطور التالية إيرادات أفلام محمد هنيدي في آخر 10 سنوات

تيتة رهيبة

عرض الفيلم عام 2012، بطولة محمد هنيدي وسميحة أيوب وايمي سمير غانم، وباسم سمرة، إخراج سامح عبد العزيز، تأليف يوسف معاطي، وحقق الفيلم إيرادات تبلغ 14 مليون و825 ألف جنيه .

ويدور الفيلم في قالب كوميدي، حيث يهرب روؤف (محمد هنيدي) من أشباح سيطرة جدته راوية هانم (سميحة أيوب) عليه بعد سفرها إلى (ألمانيا) ، ويقيم مع جده رمان (عبدالرحمن أبو زهرة) ، وعقب وفاته يقرر الزواج من الفتاة منار (إيمي سمير غانم) التي تعلق بها قلبه ، لكن عودة جدته، وإقامتها معه تقلب حياته رأسا على عقب ، فتعود للسيطرة عليه مرة أخرى ، وتتحكم في حياته ، وحياة زوجته بشكل كبير .

تيتة رهيبة

يوم مالوش لازمة

عرض الفيلم في عام 2015، وشارك هنيدي البطولة كل من الفنانة روبي ومحمد ممدوح وريهام حجاج، اخراج أحمد الجندي، تأيف عمر طاهر، وحصد إيرادات 10 مليون و555 ألف جنيه.

وتدور القصة في سياق كوميدي، فاليوم هو يوم زفاف يحيى (محمد هنيدي) ومها (ريهام حجاج)، و منذ الصباح الباكر يستعد العروسان لاستقبال هذا اليوم، لكن بمجرد أن يبدأ هذا اليوم حتى يقع العروسان طوال اليوم وفي حفل الزفاف نفسه في سلسلة طويلة لا تنتهي من المفارقات والمواقف الصعبة، وما يزيد الطين بلة هو مطاردة الفتاة المهووسة بوسي (روبي) ليحيى طوال اليوم، وإصرارها الشديد أن تكون هي زوجته بدلًا من مها.

عنتر ابن ابن ابن شداد

عرض الفيلم عام 2017 ، وتواجد في البطولة كل من محمد هنيدي، وباسم سمرة، ودرة ولطفي لبيب، إخراج شريف إسماعيل، تأليف أيمن بهجت قمر، وحقق ايرادات 7 مليون و 389 الف جنيه.

وتأتي الأحداث في قالب من الكوميديا والسخرية، يدخل حفيد (عنتر العبسي) في صراع مرير مع (أسد الرجال)، ويحاول التغلب عليه بكل ما أوتى من قوة في سبيل الفوز بقلب أجمل فتاة في القبيلة، فهل سيكون على قدر المنافسة؟ وهل سينجح في الفوز بقلبها؟

عنتر ابن ابن ابن شداد

الإنس والنمس

طرح الفيلم في السينمات عام 2021، وشارك في بطولته محمد هنيدي ومنة شلبي وعمرو عبد الجليل وبيومي فؤاد، إخراج وتأليف شريف عرفة، وحقق إيرادات 58 مليون و 272 ألف جنيه.

في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

الإنس والنمس

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
وفاة الفنان صلاح السعدني عن عمر ناهز الـ 80 عاما