اعلان

تكريم محمد نشأت من المركز الثقافى المصري الأمريكي عن دوره في "إيجار قديم"

الفنان محمد نشأت
الفنان محمد نشأت

أعرب الفنان محمد نشأت عن سعادته البالغة بعد تكريمه عن دوره في مسلسل 'إيجار قديم'، الذي عرض مؤخرا وحقق نجاحا كبيرا ونسبة مشاهدة عالية وأشاد به الكثيرون.

تكريم مسلسل ايجار قديم

وكتب محمد نشأت عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الإجتماعي فيس بوك:'تكريم غالي أوي من المركز الثقافى المصرى الأمريكى بولاية نيويورك عن المسلسل العشق 'ايجار قديم'..شكرا لجميع المصريين فى أمريكا والخارج وحاجة تفرح لما تعرف ان قد ايه المسلسل لمسهم وكل الشكر للسادة القائمين على المركز..الممثل المصري جملة فرحتني أوي والحمد لله'.

وتدور قصة مسلسل إيجار قديم في قالب من الدراما الاجتماعية والكوميديا، ويسلط الضوء على على قضايا اجتماعية من خلال حكايات إنسانية تحدث في عمارة سكنية يسكنها أبطال العمل بنظام الإيجار القديم .

المسلسل من ﺇﺧﺮاﺝ: طارق رفعت، ﺗﺄﻟﻴﻒ: عمرو الدالي، ويجسد بطولته نخبة من نجوم الفن منهم الفنان شريف منير، صلاح عبدالله، فرح (فيدرا)، محمد الشرنوبي، هشام إسماعيل، ميمي جمال، محمد نشأت، وغيرهم .

يشار إلى أن محمد نشأت تخرج في الدفعة الثانية من مركز الإبداع الفنى، وكانت بدايته الفنية عندما شارك منذ الصغر بفيلم صعيدي رايح جاي مع الفنان هاني رمزي وقد عمل بقناة النهار وقدم برنامج بولتيكا عل نفس القناة وشارك من قبل مع الفنانة هنا شيحا ببرنامج 100,7 على نايل كوميدى كما قام ببطولة سيت كوم بدر وبدرية ومسلسلات كوم على قناة موجه كوميدى.

وشارك الفنان محمد نشأت في العيد من الأعمال الفنية طوال مسيرته منها (الدساس، بعد البداية، اريد رجلا، الميزان، سبع أرواح، جراب حواء، هروب اضطراري، ضغط عالي' وغيرها من الأعمال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
سعر الدولار اليوم الخميس بالبنوك.. الأخضر يسجل 48.44 جنيه في المركزي