اعلان

نبيل الحلفاوي يوجه رسالة بعد تعادل الأهلي مع سيراميكا كليوباترا في الدوري

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

وجه الفنان نبيل الحلفاوي رسالة جديدة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك تعليقا على تعادل فريق الأهلي مساء اليوم الأربعاء مع فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1/1 في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي وسيراميكا

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر:'رغم التعادل عن نفسي راضٍ عن أداء الأهلي لكن غير راضٍ عن التغييرات..شك في ضربة جزاء لم تحتسب لعلي معلول. لكن طبعا لن تحتسب ضربتان للأهلي في مباراة واحدة..تحية للاعبي الأهلي مؤقتا إلى أن يستمر الأداء بنفس الروح في قادم المباريات'.

وضع الأهلي في الدوري

التعادل رفع رصيد الأهلي للنقطة 24 في صدارة ترتيب الدوري المصري، بينما في المركز الثاني فريق فيوتشر برصيد 22 نقطة بعد فوزه اليوم على فريق فاركو بنتيجة 3/2، بينما يقع الزمالك في المرتبة الثالثة في الدوري المصري برصيد

21 نقطة، في انتظار مباراته الهامة غدا الخميس مع فريق الإسماعيلي، الذي يعاني مؤخرا من حالة فنية سيئة ويقع في المركز الأخير في بطولة الدوري.

ويواجه فريق الأهلي مؤخرا انتقادات واسعة من جمهوره بعد التعادل للمباراة الثانية على التوالي وضياع فرصة التغريد بعيدا بصدارة الدوري، ويطالب محبي القلعة الحمراء إدارة الفريق بضرورة إبرام الصفقات القوية في شهر يناير المقبل من أجل تعزيز صفوف الفريق وزيادة الفعالية الهجومية، خاصة ان المارد الأحمر مقبل في شهر فبراير الماضي على بطولة هامة وهي بطولة كأس العالم للأندية التي تقام في المغرب في الفترة من 1 فبراير حتى 11 من الشهر ذاته.

وجاءت مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية بعد تنظيم المغرب للبطولة وتنص لوائح البطولة على عدم مشاركة فريقين من نفس الدولة في نفس المسابقة، لذلك يشارك فريق الوداد بطل دوري ابطال افريقيا بصفته ممثل المغرب والأهلي كوصيف دوري أبطال أفريقيا في نسخته الأخيرة.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
مصدر رفيع المستوى: الوفد الأمني المصري وصل لصيغة توافقية حول الكثير من نقاط الخلاف