اعلان
اعلان

رانيا فريد شوقي: أقدم شخصية جديدة في الجزء الثالث من "المداح" (خاص)

رانيا فريد شوقي
رانيا فريد شوقي

تشارك الفنانة رانيا فريد شوقي في الجزء الثالث من مسلسل 'المداح' الذي يحمل اسم 'أسطورة العشق'، ومن المقرر عرضه في الماراثون الرمضاني 2023.

وقالت رانيا فريد شوقى في تصريح خاص لـ'أهل مصر': 'أقدم شخصية جديدة ومختلفة في أحداث الجزء الثالث من مسلسل المداح، وأستاذ أحمد سمير فرج هو من رشحني للدور'.

رانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقي

أبطال مسلسل المداح

المسلسل من بطولة حمادة هلال، هبة مجدي، خالد زكي، محمد رياض، خالد سرحان، دنيا عبدالعزيز، ومن تأليف أمين جمال وإخراج أحمد سمير فرج، وتواصل الشركة المنتجة للعمل التعاقد مع باقي النجوم المشاركين في بطولة العمل.

يذكر أن الفنانة رانيا فريد شوقى تحدثت مؤخرًا عن والدها الملك فريد شوقي في أحد البرامج التليفزيونية، وقالت: 'والدي يستحق تكريم حقيقي، وحصل بالفعل على وسام من الرئيسين الراحلين جمال عبدالناصر وأنور السادات، وكان يتمنى لقب فنان الشعب في فترة حكم الرئيس الراحل حسني مبارك'.

وتابعت: 'لا يمكن تجسيد شخصيته لأنها قد لا تنجح، شأنها شأن العديد من السير الذاتية التي لم تنجح باستثناء كوكب الشرق وأسمهان، وذلك يرجع إلى كتابة السيناريو التي لا تكون جيدة في كثير من الأحيان'.

رانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقى

أخر أعمال رانيا فريد شوقى

يذكر أن أخر أعمال الفنانة رانيا فريد شوقي كان مسلسل 'أبو العروسة' وشارك في بطولته نخبة من ألمع النجوم أبرزهم: سوسن بدر، سيد رجب، نيرمين الفقي، مدحت صالح، محمد عادل، صفاء الطوخي، خالد كمال، أحمد صيام، إخراج وتأليف هاني كمال.

قصة مسلسل أبو العروسة

في هذا الجزء يواجه عبد الحميد الذى خرج على المعاش مشكلة زواج ابنته هاجر التى ما زالت تدرس بالجامعة، وتخوفاتها النفسية، ومشاكل ابنته الكبرى زينة مع زوجها طارق، إضافة إلى مشكلة ابنه أكرم مع خطيبته وقراره لترك العمل، وكذلك مشاكل ابنه الأصغر مرزوق.

رانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقي

رانيا فريد شوقى

ممثلة مصرية، بدأت العمل السينمائي عندما شاركت والدها الفنان فريد شوقي بطولة فيلم (آه وآه من شربات)، كان أكثر نشاطها الفني فيما بعد موزعًا بين المسرح و التليفزيون، و من المسلسلات التي قدمتها (خالتي صفية والدير، الخروج من المأزق، الشارع الجديد، الضوء الشارد، الرجل الآخر)، كما قدمت من المسرحيات (باللو باللو، ربنا يخلي جمعة، كحيون ربح المليون).

تزوجت من الممثل مصطفى فهمي في عام 2007 ولكنهما تطلقا في 2012، بعد عدة مشاكل وانفصالات بينهما، كما أنها كانت متزوجة من والد ابنتيها فريدة وملك مصمم الرقصات عاطف عوض.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً