اعلان

محطات في حياة وفاء سالم بعد اعتزالها الفن: أصابها الاكتئاب بسبب «النمر الأسود»

وفاء سالم
وفاء سالم

ولدت الفنانة وفاء سالم بمدينة حلب بسوريا، والتحقت بالمعهد العالي للسينما بالقاهرة، بعد دراستها الفلسفة، وقابلت المخرج عاطف سالم في المعهد، والذي رشحها لبطولة فيلم النمر الأسود مع الفنان أحمد ذكي.

وفاء سالم

الفنانة وفاء سالم

وشاركت وفاء سالم في العديد من الأفلام السينمائية، على سبيل المثال: فيلم 'الزواج والصيف'، 'ابتسامة في عيون حزينة'، 'باب الشرق'، كما شاركت في عدة مسلسلات تلفزيونية منها: مسلسل 'ورد'، ' القاتل الذي يحبني'، 'سوتس'، ' الأخ الكبير'، بالإضافة لمشاركتها في مسلسل 'ونحب تاني ليه'، 'نصيبي وقسمتك'، 'ابن أصول'، 'أفراح إبليس'.

ابتعاد وفاء سالم عن الفن

وكانت الفنانة وفاء سالم ابتعدت عن الفن لفترة طويلة، لمرضها النفسي حيث أصيبت بمرض الأكتئاب، وأوضحت وفاء سالم أن أبنها المخرج كريم سالم وهو الذي ساعدها بنسبة كبيرة في الشفاء، وأشارت إلى أن المريض النفسي لا يعترف بمرضه حتى بعد الشفاء، وأنها أصيبت بالاكتئاب بعد تصويرها فيلم 'النمر الأسود'، مما دفعها للإكتئاب.

عودة وفاء سالم للفن

وعادت الفنانة وفاء سالم للفن مرة أخرى بعد تعافيها من الاكتئاب ولكنها اتجهت للدراما بشكل أكبر، حيث شاركت هذا العام في مسلسل 'القاتل الذي يحبني'، ومسلسل 'سوتس'.

تشويه وجه وفاء سالم

أجرت وفاء سالم في الأونة الأخيرة عملية تجميل أدت إلى تشوه وجهها، وحصلت بعدها على رعاية طبية لمحاولة علاج الآثار السلبية للعملية، ولكن ذلك أثر على نفسيتها بالسلب، حيث أصيبت بالاكتئاب وأعلنت اعتزالها الفن نهائيا.

اعتزال وفاء سالم الفن

نشرت الفنانة وفاء سالم فيديو لها في الساعات القليلة الماضية، عبر صفحتها الرسمية على موقع 'يوتيوب'، تعلن فيه اعتزالها نهائيا عن الفن.

وقالت وفاء سالم خلال الفيديو: ' إنها ممتنة لكل شخص ساعدها، خصوصا بعد انتشار صور لها، عرض عليها بعض الأشخاص العلاج'.

وأضافت: 'عاوزة يبقى فيه تواصل شخصي ومش من خلال قنوات تلفزيونية، وعملت قناة علشان أرد فيها على أي سؤال يخصني، وهرد على كل الأسئلة سواء النقد الجيد، وكذلك وجهة النظر المعارضة وسوف أتفاعل معكم'.

واختتمت كلامها: ' كان في قرار بيراودني من فترة اعتزال الفن والتمثيل نهائيا، وكنت مترددة فيه زمان، وهقول الأسباب في فيديوهات الفترة الجاية، وأن في قرارات مهمة وهرد على أسئلتكم'.

آخر أعمال وفاء سالم

يذكر أن أخر الأعمال التي شاركت بها وفاء سالم مسلسل 'القاتل الذي يحبني'، وشارك في بطولة المسلسل باقة من أكبر الفنانين منهم: الفنان أحمد فؤاد سليم، ياسر فرج، هاني رمزي، رانيا منصور، سهير رمزي، إخراج عمرو عابدين، تأليف صلاح عربي.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
الأهلي يواجه الألومنيوم والزمالك ضد بروكسي فى كأس مصر