اعلان

منى زكي تودع عام 2022 بدعاء مؤثر: اسألك الإسلام وحُسن الختام (صورة)

منى زكي
منى زكي
كتب : ندي صدقي

ودعت الفنانة منى زكي عام 2022 المنقضي بالدعاء لله سبحانه وتعالى، بمناسبة احتفالات رأس السنة ونهاية العام، وذلك عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام'.

ولجأت منى زكي إلى الدعاء قائلة: 'اللهم إننا في آخر جمعة من السنة فيا رب إجعلها جمعة الخير وأمطر علينا فيها برحمتك وغفرانك '.

دعاء منى ذكي

دعاء منى زكي

منى زكي على إنستجرام

ونشرت الفنانة منى زكي عبر صفحتها الرسمية على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام' دعاء يقول: ' اللهم أعفو عنا وتجاوز عن سيئاتنا وهب لنا يارب من خيرات الأرض والسماء، اللهم اجعلها نهاية كل ألم وحزن وهم وضيق اللهم اجعل السنة المقبلة سنة عزة وفرح وسعادة وتحقيق كل الأمنيات ، اللهم أرح كل قلب لا يعلم بحاله إلا أنت وأبعد عنا جميعا الهم والضيق والشقاء ، يارب أسالك الأمن والأمان والسلامة والإسلام وحسن الختام وأن تحشرني مع أنبيائك الكرام عليهم الصلاة والسلام'.

بداية منى زكي الفنية

بدأت الفنانة منى زكي التمثيل من خلال مسرح جامعة القاهرة، أما أول عمل فني لها فكان مسرحية بالعربي الفصيح مع الفنان محمد صبحي، وساهم في شهرتها في المجال السينمائي عملها في عدد من الأفلام التي ظهرت في أواخر تسعينات القرن العشرين في إطار ما عرف باسم موجة أفلام الكوميديا.

ساهمت أيضا مع عدد من الممثلين في جيلها في صياغة ما عرف بمفهوم السينما النظيفة أو سينما الأسرة حيث حرصت على تقديم أدوار الفتاة ذات الوجه الملائكي البريء والابتعاد عن الأدوار الحسية أو التي تحمل بعض الصفات الأخلاقية السيئة.

آخر أعمال منى زكي

تعود الفنانة منى زكي لجمهورها مرة أخرى في السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2023، وذلك من خلال عرض مسلسل جديد تجسد فيها شخصية الحاجة صيصا.

وتعتبر شخصية الحاجة صيصا من أكثر الشخصيات التي تم الترويج لها على مستوى المجتمع المصرية، فهي شخصية واقعية ظهرت في العام 2017، وتناولتها وسائل الإعلام المصرية بشكل موسع.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أهلي جدة والهلال في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل