اعلان

رامي صبري: أغاني المهرجانات لاتصلح أن تكون رقم واحد في مصر

رامي صبري
رامي صبري

أوضح الفنان رامي صبري سبب عزوفه عن تقديم أي ألبومات خلال السنوات الماضية، كما أعرب عن رأيه في أغاني المهرجانات، وذلك خلال مداخلة تليفونية في برنامج 'التاسعة'، والذي يتم عرضه على القناة الأولى، وأيضا أعلن خلال المداخلة عن طرحه لألبومه الجديد 'معايا هتبدع'، وفي هذا التقرير سوف نستعرض أهم تصريحات رامي صبري.

رامي صبري

ألبوم معايا هتبدع

قالرامي صبري خلال المداخلة الهاتفية في البرنامج: 'إنه يجب أن يسمى الألبوم باسم أغنية 'معايا هتبدع'، لكي يتم إظهار الأغنية، لأنه تم تسجيلها في نهاية الألبوم، ولم يتم تصويرها في الدعاية.وأضاف' صبري 'خلال المداخلة الهاتفية: 'إنه منذ بداية دخوله في عالم الفن، يهتم بجودة الصور في الألبومات، ويحرص على تقديم أعمال جديدة ومتنوعة للجمهور .

رامي صبري يطرح ألبومه الجديد في شكل إعلان

واستكمل 'صبري' كلامه قائلا: 'كان عندي اختيار أني أصور كليب زي ما عملت قبل كده، بس قولت عايز أعمل حاجة جديدة، وأنا في الأستوديو اكتشفت أني ممكن أعمل الألبوم كله إعلان، كل أغنية ٤٠ ثانية، لكن المنتج والفريق اللي شغال معايا ، قالوا الإعلان هيكون مكلف جدا، لأنك هتصور يومين'.

وأضاف 'صبري': 'إن الموضوع متعب جدا وتكاليفه عالية، وممكن مترجعش تاني ، لأن اليوتيوب بيقلل الوصول للناس بعد ثلاثة دقائق من الفيديو، ويقلل الفلوس، ولقيت الموضوع داخل في حسابات مليش علاقة بها، ولكني تمسكت بالفكرة'.

رامي صبري: الهدف الوحيد من أغاني المهرجانات الرقص

وأوضح 'صبري': 'إن أغاني المهرجانات موجودة من فترة طويلة جدا، ولكن كل ٣٠سنة، يضاف للمزيكا أشياء جديدة يحبها الجمهور فترة وتنتهي، وأضاف أن أغاني المهرجانات الهدف منها الرقص، ولا يجب أن تكون رقم ١ في مصر، لأنها لا تترك أي أثر للجمهور'.

وختم 'صبري' كلامه قائلا: 'إنه يعشق الاحتفال برأس السنة في مصر لأنها أحسن بلد بالنسبة له، وأوضح أن أمنيته أن تتحسن الأوضاع الاقتصادية، وأن ينال شغله الجديد إعجاب الجمهور'.

آخر أعمال رامي صبري

ومن الجدير بالذكر أن الفنان رامي صبري قد انتهى من أربعة أغاني من ألبومه 'معايا هتبدع'، وتعاون مع المؤلف عزيز الشافعي، في الأغنية الرئيسية للألبوم، والتي قام بتوزيعها طارق توكل، وأيضا تعاون معه في أغنية 'أنت الأصل'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة ليفربول وأستون (2-1) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | استراحة