اعلان

ريهام سعيد تعلن عن مفاجأة بحفل محمد منير في رأس السنة

ريهام سعيد
ريهام سعيد
كتب : ندي صدقي

تقدم الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج صبايا الشمس، حفل محمد منير 'الكينج' في القاهرة الجديدة اليوم، ضمن موسم حفلات رأس السنة واحتفالات الكريسماس، والذي يُقدم محمد منير خلاله باقة من أغانيه المميزة.

ريهام سعيد

ريهام سعيد

نشرت الاعلامية ريهام سعيد على صفحتها الرسمية علي موقع تبادل الصور والفيديوهات 'أنستجرام' التنويه عن الحفلة قائلة: ' الليلة ريهام سعيد تقدم الكينج محمد منير في حفل رأس السنة'.

حفلة الكينج محمد منير

ويُحيي الفنان محمد منير حفلا غنائيا اليوم الجمعة 30 ديسمبر، في أحد فنادق منطقة القاهرة الجديدة ، وذلك ضمن موسم حفلات رأس السنة ، ومن المقرر أن يُقدم محمد منير باقة من أغانيه المميزة بالحفل، التي تتراوح أسعارها بين ثلاث فئات هم: 300 جنيه للفئة العادية، و500 للفئة الأمامية، و750 لفئة الـ VIP، و1000 لفئة الVIP لاونج.

آخر أعمال محمد منير

وعلى جانب آخر، طرح الفنان محمد منير مؤخرًا العديد من الأغاني التي حققت نجاحا جماهيريا ملحوظًا، من بينهم أغنية تحمل اسم للي بالتعاون مع الفنان أكرم حسني، وتخطت حاجز الـ 14 مليون مشاهدة منذ طرحها على موقع يوتيوب.

بداية الكينج محمد منير

كانت البداية الحقيقية بانضمام الموسيقيّ هاني شنودة الذي أضاف للمجموعة كثيرا، بألحانه وتوزيعاته غربية الطابع، بل إنه جلب أعضاء فرقته الحديثة وقتها فرقة المصريين ليرددوا ويعزفوا أغاني الألبوم الأول الذي لم يصادفه النجاح. وتلا ذلك ألبوم من إنتاج نفس الشركة التي اقتنعت بتلك المجموعة، والتي أتى شنودة إليها بيحيى خليل وفرقته، فنجح الألبوم وتبعته نجاحات متتالية في ألبومات نتاج لتعاون كامل مع فرقة يحيى خليل وملحنين وكتاب شباب وكبار، وتنوعت التجارب وأثراها اتجاه منير للدراما، وإشراك فرق غربية أيضا، والغناء بلهجات شامية وسودانية وجزائرية في خضم ما عرف بموسيقى الجيل وخلطها بين القوالب.

بالرغم من الدراسة السينمائية لمنير إلا إن عشقه للغناء وميوله الموسيقية كانا قد حسما قراره في تحديد اتجاهه. وقد شجع منير على موهبة الغناء أخيه الأكبر فاروق الذي كان يتمتع أيضا بعذوبة صوته ووجد في أخيه الأصغر الحلم الذي طالما حلم به، لذلك كان فاروق منذ البداية هو الأب الروحي لمنير وهو الذي تولى توجيهه ورسم طريقه منذ البداية، كان فاروق يرتبط بصداقة مع اثنين نسجوا بدايات محمد منير الفنية وهم الشاعر «عبد الرحيم منصور» والملحن الكبير «أحمد منيب».

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سفينة للحرس الثوري الإيراني تعبر خط الاستواء في أول مهمة بنصف الكرة الجنوبي