اعلان

حسن الرداد بعد تكريمه: «دائما جوائز السينما محببة ليا»

حسن الرداد
حسن الرداد

تألق النجم حسن الرداد أمس الموافق 30 ديسمبر 2022 بـ مهرجان الأفضل 2022 كأحسن ممثل سينما وأفضل فيلم 'تحت تهديد السلاح'.

حسن الردادحسن الرداد

وقال 'الرداد'، في تصريح خاص لـ'أهل مصر'، 'دايما الجوايز اللي باخدها في السينما بتكون محببة ليا علشان بعشق السينما وبحبها و بحب اتفرج عليها وفي مجهود كبير عملته في الفيلم أنا وكل زمايلي'.

وأضاف: 'بشكر الناس الموجودة وبشكر الجمهور وبشكر وشوشة وبتمنى أكون دائمًا عند حسن ظن الجمهور، مضيفًا: أتمنى تكون سنة 2023 سنة سعيدة وكلها خير وراحة بال للناس كلها'.

وأضاف أن لديه أعمال قادمة جديدة في السينما والدراما، لكنه لم يكشف تفاصيل فيلم تحت تهديد السلاح.

وتدور الأحداث حول رجل أعمال يُدعى خالد، يعيش حياة تعيسة مع زوجته التي تكبره سنًا من أجل الحفاظ على أولاده حتى يقرر الانفصال عنها ليتزوج من حبيبته السابقة، فيصاب بطلق ناري أثناء زفافه يفقده الوعي ويدخل في غيبوبة لمدة 4 سنوات.

ويضم طاقم العمل، مي عمر، بيومي فؤاد، شيرين رضا أحمد بدير، عمرو عبدالجليل، وﺇﺧﺮاﺝ: محمد عبدالرحمن حماقي، وﺗﺄﻟﻴﻒ: أيمن بهجت قمر

فيلم توأم روحي

وتدور الأحداث في إطار رومانسي كوميدي حول قصة حب قوية تجمع عمر وريم، ولكن القدر يدخل بينهما فتموت ريم غرقًا في شهر العسل، ويصاب عمر بحالة نفسية صعبة، يلجأ على إثرها إلى طبيبة نفسية تحاول معالجته ومساعدته.

ﺇﺧﺮاﺝ: عثمان أبو لبن

ﺗﺄﻟﻴﻒ: أماني التونسي

طاقم العمل: حسن الرداد, أمينة خليل

وعائشة بن أحمد، رجاء الجداوي، حنان سليمان، بيومي فؤاد.

حسن الرداد

ممثل مصري، ولد في مدينة دمياط. حصل على درجة البكالوريوس في التجارة من جامعة القاهرة، كما تخرج من قسم التمثيل في المعهد العالي للفنون المسرحية. كانت بدايته الفنية عندما تقدم لاختبار تمثيل كان معلن عنه في المعهد من خلال المخرج خالد يوسف، والذي نجح فيه ليظهر في فيلم (خيانة مشروعة)، ثم اختاره الفنان نور الشريف بناء على توصية من الدكتورة سميرة محسن ليشارك في بطولة مسلسل (الدالي). من أعماله الأخرى في السينما (احكي يا شهرزاد، كف القمر، الآنسة مامي، نظرية عمتي)، وفي التلفزيون (الجماعة، نونة المأذونة) كما توالت البطولات المطلقة مثل زنقة ستات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر سيتي وتشيلسي في نصف نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل