اعلان

نبيل الجميل أخصائي تجميل.. محمد هنيدي يواصل حصد الإيرادات

فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل
فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل

طرح يوم 28 ديسمبر الماضي فيلم 'نبيل الجميل اخصائي تجميل'، في دور العرض السينمائي، والذي يلعب بطولته النجم الكبير محمد هنيدي، بالتزامن مع رأس السنة 2023.

إيرادات فيلم نبيل الجميل أخصائي تجميل

ويقترب فيلم نبيل الجميل اخصائي من تحقيق إجمالي إيرادات تصل لـ5 ملايين جنيه في ثلاثة أيام فقط، ويوجد في بطولة الفيلم نخبة من نجوم الفن، منهم النجم محمد هنيدي، ونور، ومحمد سلام، ومحمد ثروت، ومحمود حافظ، ورحمة أحمد فرج، الفيلم من تأليف أمين جمال ومحمد محرز، وإخراج خالد مرعي.

فيلم نبيل الجميل اخصائي تجميل

وتدور قصة فيلم نبيل لجميل اخصائي تجميل في إطار كوميدي تشويقي، يمتلك دكتور نبيل أخصائي التجميل ـ محمد هنيدي ـ عيادة للتجميل، ومن خلال تلك العيادة يتعرض للعديد من المواقف، وتحدث بينه وبين (نور اللبنانية) العديد من المفارقات الكوميدية.

في سياق آخر يشار إلى أن آخر أعمال الفنان محمد هنيدي كان مشاركته في فيلم الانس والنمس، ويدور في إطار الرعب الكوميدي، يعيش تحسين مع والدته، وشقيقته، ويعمل في بيت الرعب بإحدى الملاهي الترفيهية، في يوم من الأيام يقع له حادث ويتسبب ذلك في تغيير حياته جذريا، حيث يتعرف على الفتاة نرمين، ويتعلق بقلبها، ولكنه يصدم عندما يعلم أنها من قبيلة جن تُدعى (النمس)، وأنهم يسعون إلى زيادة نسلهم عن طريق زواج تحسين ونرمين.

فيلم الإنس والنمس من ﺇﺧﺮاﺝ وتأليف شريف عرفة، بطولة كل من الفنان محمد هنيدي، منة شلبي، عمرو عبدالجليل، بيومي فؤاد، شريف دسوقي، صابرين.

وكان الفنان محمد هنيدي علق مؤخرا لى انضمام النجم العالمي كريستيانو رونالدو، إلي نادي النصر السعودي، وذلك عبر حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

وكتب هنيدي قائلًا: 'صورة انضمام رونالدو للنصر السعودي بقت واحدة من أعلى ٢٠ صورة إعجابا على انستجرام، النادي الوحيد الموجود في القائمة ده تأثير الدون المرعب'.

تعاقد نادي النصر السعودي مع كريستيانو رونالدو

وأعلن نادي النصر السعودي، أمس الجمعة، تعاقده مع كريستيانو رونالدو، حتى عام 2025، في صفقة وصفتها وسائل الإعلام السعودية بـ 'صفقة القرن'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
سلسلة ألماس للأوائل.. مدرس رياضيات يثير الجدل بحفل تكريم طلابه في كفر الشيخ (صور)