اعلان

حفلات رأس السنة على صفيح ساخن بسبب الأسعار

حفلات
حفلات

ساعات قليلة تفصلنا عن الاحتفال بالعام الجديد 2023، ويحرص عدد كبير من نجوم الغناء في مصر والوطن العربي على إحياء الحفلات في رأس السنة ومشاركة جمهورهم بهجة هذا اليوم المميز، ويعتبر من أهم المواسم للمطربين لما يكون عليه من إقبال كبير من عشاقهم للأستمتاع بهم مع بداية السنة الجديدة، ونرصد في السطور التالية أبرز هذه الحفلات.

راغب علامة

يحيي المطرب راغب علامة حفل رأس السنة يوم 31 ديسمبر بأحد فنادق التجمع الخامس ويتوقع أن يحضر عدد كبير من محبي وجمهور النجم اللبناني، ويشارك راغب الحفل النجمة اللبنانية نيكول سابا، وأسعار تذاكر الحفل تبدأ من 6 آلاف وحتى 10 آلاف جنيه للفئة الأعلى VIP.

تامر حسني يحتفل مع جمهوره في الإمارات

يحيى الفنان تامر حسني حفل رأس السنة في الإمارات على مسرح المجاز، يوم السبت الموافق 7 يناير 2023، ومن المنتظر أن يقدم تامر حسني باقة من أجمل أغانيه التي تنال إعجاب الجمهور منها عشأنجي، مش تمثال، بحبك، حلو المكان، وغيرها من الأغاني، و تبدأ أسعار الحفل من 150 درهم للفئة الثالثة، و350 للفئة الثانية، و 550 درهم للفئة الأولى.

تامر حسني

صابر الرباعي يمتع الجمهور المصري

ويمتع الفنان صابر الرباعي، جمهوره ومحبيه، بحفلا غنائيا يوم 25 ديسمبر الجاري على مسرح المنارة بالتجمع الخامس في مصر، وتتراوح سعر التذكرة من 600 إلى 1500 جنيه، ويطرب صابر الرباعي محبيه بباقة من أجمل أغانيه منها 'اتحدى العالم، كلام في سرك، سيدي منصور، برشا، ضاقت بيك، يا بنت الحلال'، وغيرها .

عبد الباسط حمودة يشعل حفل الساقية

أما الفنان عبد الباسط حمودة فيحيي حفلًا غنائيًا في ساقية الصاوي، يوم 29 ديسمبر الجاري ضمن حفلات رأس السنة، وتأتي أسعار الحفل في المتناول حيث يبدأ سعر التذكرة من 180 جنيه، ومن المقرر أن يحيي خلال الحفل أشهر أغانيه الشعبية منها: 'إسمحولي، سلفني ضحكتك، أنا مش عارفني' وغيرهم.

حفلات

ايهاب توفيق برفقة كاريكا والصغير ودينا في رأس السنة

ومن المقرر أن يحيى الفنان إيهاب توفيق حفل غنائى داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة وذلك يوم 30 من شهر ديسمبر الحالي، بمصاحبة عصام كاريكا وسعد الصغير والراقصة دينا، وسعر التذاكر 3000 جنيه وأقل فئة للفرد هى 2200 جنيه.

وائل جسار ومصطفى كامل

ويحيى النجم اللبناني وائل جسار، والفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين، حفلا داخل أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، يوم 31 ديسمبر في إطار حفلات رأس السنة الجديدة، و تترواح أسعار التذاكر بين 4000 جنيها وحتى 10000 جنيها شاملة وجبة العشاء والخدمة والضريبة، ويأتي الحفل بعدما عين مصطفى كامل نقيبا للمهن الموسيقية خلفا للفنان هاني شاكر، ووضع كامل عدد من الضوابط لتنظيم عمل مغنيين الراب .والمهرجانات الشعبية.

لأول مرة محمد عبده في مصر احتفالا برأس السنة الجديدة والتذكرة تصل لـ 18 ألف جنيه

من جانبه يحيى الفنان السعودي محمد عبده حفلًا غنائيًا في إحدى الفنادق المطلة على النيل في القاهرة ضمن احتفالات رأس السنة، وذلك لأول مرة، ويعقد حفل محمد عبده يوم 31 ديسمبر في القاهرة، وتبدأ أسعار التذاكر من 700 دولار أى ما يعادل 18 ألف جنيها مصريا، و650 دولار أي ما يعادل 16 ألف جنيها، أما الفئة الثالثة بـ500 دولار أي ما يعادل 12 ألف جنيها وفئة رابعة بـ450 دولار أي ما يعادل 11 ألف جنيها، وفئة أخرى بـ400 دولار أي ما يعادل 9800 جنيها وأخر فئة بـ350 دولار أى ما يعادل 8670 جنيها.

نيكول سابا ورضا البحراوي

من المقرر أن تقدم الفنانة نيكول سابا حفلة رأس السنة بالمشاركة مع الفنان رضا البحرواي، وذلك يوم 30 ديسمبر في الجريك كامبس بمنطقة التحرير في القاهرة، في الساعة السادسة مساءً، وتتراوح سعر تذكرة نيكول سابا ما بين 300 و500 و750 جنيه.

هاني شاكر

ويطل الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين السابق الذي استقال بعد العديد من الخلافات التي حلت به فترة توليه النقابة، على جمهوره ومحبيه في حفلًا غنائيًا وذلك في يوم 30 من شهر ديسمبر الجاري في دولة لبنان بصالة طلال بلازا، ومن المقرر أن يقيم أخرى في ليلة رأس السنة 2023 في قاعة لاسال صيدا الرميلة.

حفلات

ويجز..من النجاح في كأس العالم لحفل رأس السنة

وبعد نجاحه الكبير مؤخرا وغنائه في ختام بطولة كأس العالم 2022 بقطر، يقدم مطرب الراب ويجز حفلة رأس السنة بالمشاركة مع فنان الراب ليچي سي، في فاميلي بارك، بمنطقة التجمع الخامس، وتتراوح أسعار التذكرة ما بين 300 إلي 500 جنيه.

محمد حماقي

أما الفنان محمد حماقي يحيي حفلا ضخما يوم 30 ديسمبر، وذلك بفندق tolip gala majestic في العين السخنة، وتبلغ سعر تذكرة الحفل 1200 جنيه، كما يحيي حماقي حفلا في دولة الأردن يوم 31 ديسمبر الجاري، كما يحل حماقي في لقاء مسجل ضيفا على برنامج 'صاحبة السعادة' للإعلامية إسعاد يونس، احتفالاً بالعام الجديد، يومى السبت 31 ديسمبر والأحد 1 يناير المقبل، في تمام الساعة الحادية عشرة مساء.

حفلات

نانسي عجرم ورامي عياش في العين السخنة

تقدم الفنانة نانسي عجرم حفل رأس السنة بالمشاركة مع الفنان رامي عياش، بمدينة الجلالة في العين السخنة، وذلك اليوم الموافق 31 ديسمبر 2022، وتبلغ ثمن تذكرة الحفلة 1200 جنيه.

أحمد سعد يشارك شاهيناز وحودة بندق وشيماء المغربي حفل رأس السنة

من المقرر أن يحيي الفنان أحمد سعد حفل رأس السنة بالمشاركة مع الفنانة شاهيناز، وحودة بندق، وشيماء المغربي، وذلك يوم 31 ديسمبر، في الجريك كامبس بمنطقة التحرير، وتبلغ ثمن تذاكر الحفل 500 و750 جنيه.

محمد رمضان وعمرو دياب

ويحيي الفنان محمد رمضان حفلا في دبي بالإمارات، وعلق محمد رمضان على حفله الأخير ضمن موسم الرياض عبر حسابه الرسمي على فيسبوك قائلا: 'أول ديسمبر ولعنا الرياض، آخر ديسمبر هنولع دبي 2022 ثقة في الله نجاح '، بينما يحيى الهضبة عمرو دياب في رأس السنة عدد من الحفلات ما بين مصر والإمارات وعدد من الدول الخليجية.

حفلات

هشام عباس وحميد الشاعري يستعيدان ذكرياتهما في رأس السنة

ويجتمع الصديقين حميد الشاعري وهشام عباس يوم الخميس الموافق 30 ديسمبر 2022، في حفل ليلة رأس السنة ببورتو العين السخنة، ويستعيدان سويا ذكريات أغانيهما المميزة التي أشعلت الأجواء فترة التسعينات من القرن الماضي، وتبلغ أسعار تذاكر الحفل 200 جنيه.

أمينة تحيي 3 حفلات في رأس السنة

أعلنت الفنانة أمينة استعدادها لإحياء ثلاث حفلات دفعة واحدة ليلة رأس السنة، في عدد من فنادق القاهرة، وفي هذا الإطار حرصت أمينة على التنسيق مع إدارة الفنادق المختلفة فيما يخص موعد صعودها على المسرح، حيث تبدأ حفلاتها فى تمام الساعة العاشرة مساء وأخرى 12 بعد منتصف الليل والحفل الأخير الساعة الثانية صباحا.

حسين الجسمي

يحيي النجم حسين الجسمي حفلاً غنائياً بـ ليلة رأس السنة 31 ديسمبر 2022 في دولة الإمارات، ويأتي ذلك بعد احتفل الجسمي يوم 12 ديسمبر الماضي بعقد قرانه على فتاة خارج الوسط الفني، وذلك في حفل بسيط وسط أقاربه وأصدقائه، وبعيدًا عن مواقع التواصل الاجتماعي والأضواء.

حفلات

رامي صبري في رأس السنة بنكهة ألبومه الجديد

يحيى النجم رامى صبرى، حفلين غنائيين في القاهرة يوم 31 ديسمبر الجارى، ضمن حفلات رأس السنة الجديدة، ويطرب رامي جمهوره خلال الحفلين بباقة مميزة من أشهر أغنياته، لا سيما أنه سيقدم بعض أغنيات ألبومه الجديد 'معايا هتبدع' بالإضافة إلى أغنياته القديمة، وطرحت الشركة المنظمة للحفل تذاكر بأسعار متفاوتة تبدأ من 3900 جنيها وحتى 8900 جنيها وأيضا هذه الأسعار شاملة وجبة عشاء والخدمة والضريبة.

ساندي ونوال الزغبي

تقدم المطربة ساندى، حفلاً غنائيًا في مدينة دبى بدولة الإمارات، يوم السبت 31 ديسمبر المقبل، ضمن حفلات رأس السنة، وتقدم خلال الحفل باقة مميزة من أشهر أغنياتها، أما نوال الزغبي فتحيي حفلًا جديدًا في ولاية ديترويت بالولايات المتحدة الأمريكية، يوم 31 ديسمبر، وذلك احتفالا بـ رأس السنة.

محمد فؤاد ونادر أبو الليف

ومن المقرر أن يحيي الفنان محمد فؤاد حفلة ليلة رأس السنة بالمشاركة مع الفنان نادر أبو الليف، وذلك يوم 31 ديسمبر في كايرو جاز، وثمن تذكرة الحفلة 200 جنيه.

محمد منير

ويحيي الكينج محمد منير حفلًا غنائيًا ليلة رأس السنة، وذلك يوم 30 ديسمبر 2022، في jowel sport city بالقاهرة الجديدة، وتبلغ ثمن تذكرة الحفلة بالنسبة للفئة العادية 300 جنيه، وفئة vib تصل ثمن التذكرة 750 جنيه، أما بالنسبة لفئة vib لونج ثمن التذكرة 1000 جنيه.

كاظم الساهر

ويطرب كاظم الساهر جمهور في رأس السنة بحفل مميز يوم 31 ديسمبر في العاصمة اللبنانية بيروت، وتصل سعرة تذكرة الحفلة إلي 7371 جنيه، ينقسم ثمن التذكرة إلى خمس فئات: الأولى بـ 2457 جنيه، والفئة الثانية يبلغ ثمن التذكرة 3685 جنيه، والثالثة ثمن التذكرة بها 4914 ، أما الفئة الرابعة تبلغ تكلفة التذكرة 6142، وأخيرا الفئة الخامسة بـ 7371.

نجوى كرم وناصيف زيتون وسيرين عبد النور

من المقرر أن تحيي الفنانة نجوى كرم حفلة ليلة رأس السنة بالمشاركة مع الفنان ناصيف زيتون، وذلك اليوم الموافق ٣١ ديسمبر٢٠٢٢، في ' فستيفال أرينا' بمدينة دبي، وتتجاوز تكلفة التذكرة 5153 درهم، أي ما يتخطى الـ 34 الف جنيه مصر ، فيما تتألق الفنانة اللبنانية سيرين عبد النور وتشارك بحفل غنائي ضمن احتفالات رأس السنة بإحدى القرى السياحية الكبيرة بمدينة شرم الشيخ يوم 31 ديسمبر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأنباء الفرنسية: إسرائيل تقصف منطقتين طالبت بإخلائهما في رفح الفلسطينية