اعلان

هاجر الشرنوبي تحتفل بعقد قرانها ونجوم الفن يلبون الدعوة (صور)

عقد قران هاجر الشرنوبي
عقد قران هاجر الشرنوبي

أحتفلت الفنانة هاجر الشرنوبي بعقد قرانها على المنتج أحمد الجابري، بحضور عدد من نجوم الفن منهم سهر الصايغ، محمود عبد المغني، محمد رياض، رانيا محمود ياسين، منة عرفة، إلهام عبد البديع وزوجها وليد سامي، المخرج أحمد نور، المخرج أحمد خالد موسى وعدد كبير من الفنانين الشباب أحمد كشك، وزوجته بسمة ماهر، عزوز عادل، صولا عمر، عمرو عبد الجليل، وفاء عامر، سهير رمزي، فردوس عبد الحميد، وغيرهم.

عقد قران هاجر الشرنوبي

في سياق آخر يعرض مؤخرا لهاجر الشرنوبي مسلسل مشوار الونش، وتجتمع فيهم برفقة الفنان محمد رجب، والفنان محمود عبد المغني، والفنانة ميمي جمال، والفنانة منة فضالي، والفنانة ميرهان حسين، والفنان إيهاب فهمي، وغيرهم العديد من النجوم، ويكون العمل من إخراج إسماعيل فاروق وتأليف أحمد عبد الفتاح.

عقد قران هاجر الشرنوبي

كما يعرض لها ابتداء من الغد مسلسل مسلسل وبينا ميعاد على قناة dmc، وتتمحور قصة المسلسل في قالب درامي اجتماعي، حول هفوة صغيرة في ماضي حسن الونش لم يُعِرها اهتمامًا وهو يصعد من القاع نحو القمة، تظهر تبعاتها القاسية على هيئة نوّارة الفتاة الشعبية لتكشف حقيقة تعصف بحياة حسن واستقراره الزوجي وسمعته كرجل أعمال معروف.

عقد قران هاجر الشرنوبي

يشار إلى أن آخر أعمال هاجر الشرنوبي كان مشاركتها في مسلسل 'الضاحك الباكي' الذي عرض مؤخرا وتناول السيرة الذاتية للفنان الكبير الراحل نجيب الريحاني، بطولة الفنان عمرو عبد الجليل، رزان مغربي، محمد سليمان، فردوس عبد الحميد، مصطفي شوقي، هاجر الشرنوبي، محمد صلاح آدم، أحمد علي، غيرهم من الفنانين والفنانات.

عقد قران هاجر الشرنوبي

وفي شهر رمضان الماضي تواجدت هاجر الشرنوبي في أحداث مسلسل 'الاختيار الجزء الثالث، وتدور أحداثه تدور الأحداث حول محاولات المخابرات المصرية التصدي للإرهاب متمثلًا في تنظيم داعش، حيث يقوم العاملون بالمخابرات من ضباط وخبراء اتصال وعملاء سريين، كلٌ بدوره في عمليات تهدف إلى حماية الوطن والقضاء على الإرهاب.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
رئيس الوزراء الفلسطيني يدعو فرنسا للاعتراف بدولة فلسطين