اعلان

عانى من التنمر وعمل بائعا للأنابيب.. محطات في حياة حمادة صميدة بعد حصوله على عفو رئاسي

حمادة صميدة
حمادة صميدة

أخلي سبيل الممثل حمادة صميدة عبد الحميد، على ذمة القضية رقم 1539 لسنة 2022 حصر أمن دولة عليا، والمتهم فيها بالانضمام لجماعة إرهابية ونشر أخبار كاذبة، وإساءة استخدام وسيلة من وسائل التواصل الاجتماعي، حيث كانت قوات الأمن ألقت القبض على حمادة صميدة بعد تداول فيديو تمثيلي على مواقع التواصل الاجتماعي يظهر فيه ويتضمن إساءة، وبحسب أقوال صميدة في التحقيقات، فإنه لم يشارك بالفيديو ورفض المشاركة من الأساس.

الإفراج عن حمادة صميدة

ولد حمادة صميدة يوم 21 فبراير 1982 بالقاهرة ظهر في أدوار عديدة منها أدوار درامية وسينمائية، فضلًا عن ظهوره في برامج تليفزيونية عديدة.

عمل حمادة صميدة كبائع أنابيب، ثم أصبح كومبارس في أدوار بسيطة، ومن أشهر أعماله فيلم (بوبوس) عام 2009 ، ومسلسل (الكبير أوي) عام 2010، ومسلسل (الحارة) عام 2010، ومسلسل (مسيو رمضان مبروك أبو العلمين حمودة) عام 2011، ومسلسل (الوالدة باشا) عام 2013، ومسلسل (فيفا أطاطا) عام 2014، وفيلم (واحد صعيدي) عام 2014، ومسلسل (مأمون وشركاه) عام 2016، وغيرها من الأعمال.

حمادة صميدة

حمادة صميدة متزوج وأنجب ثلاثة أبناء هم فارس، وحمزة وياسين، وواجه حمادة موقف صعب برحيل نجليه حمزة وياسين، وقال في منشور له عبر حسابه بموقع فيس بوك:'أنا مريت بظروف صعبة كثيرًا بس من أكثر اللحظات التى لم أتمالك فيها دموعى هى لحظة موت أولادى حمزة وياسين.. ماتت أول فرحة ليا وهما عندهم خمس سنوات وحينها كنت أعتقد أن العالم انتهى بالنسبة لى.

حمادة صميدة

وأضاف صميدة في حديثه قائًلا: 'ولكن رحمة ربنا كبيرة فقد رزقنى بإبنى فارس وممكن أضحى بعمرى كله لأجله.. كفاية تنمر وكفاية سخرية.. أبوس إيديكم ارحمونى'.

WhatsApp
Telegram