اعلان

هشام عباس ضيف أنغام في برنامجها الخميس والجمعة

هشام عباس وانغام
هشام عباس وانغام

يحل الفنان هشام عباس ضيفًا على برنامج النجمة أنغام الذي يحمل نفس أسمها، المذاع عبر شاشة قناة DMC يومي الخميس والجمعة المقبلين، في تمام الساعة العاشرة مساءً.

ويكشف المطرب هشام عباس خلال لقائه التلفزيوني الجديد مع الفنانة أنغام عن الكثير من أسرار وكواليس من حياته الفنية والشخصية.

هشام عباس هشام عباس

أغنية السهر والانبساط

وطرح الفنان هشام عباس مؤخرًا أحدث أغانيه 'السهر والانبساط' التى تجمعه بالنجمين حميد الشاعرى وأكرم حسني، وقام المخرج هادي الباجوري تصوير الكليب في أجواء احتفالية تجمع نجوم الأغنية في مشاهد مبهجة في شوارع القاهرة، خلال توزيع هدايا على المواطنين، واستعان بسيارة مزينه بأضواء احتفالية تتناسب مع رأس السنة.

أغنية 'السهر والإنبساط' من كلمات أكرم حسني وألحانه مع مصطفى العسال، وتوزيع كينج، وقام بإخراج الفيديو كليب مخرج المنوعات الشهير هادي الباجوري، ومنتج منفذ عبير الجارحي، وقد تم الاتفاق على تقديمها بين الثلاثي حميد وهشام وأكرم، منذ فترة طويلة، ولكن تم تأجيلها لإنشغالهم جميعًا بأعمال أخرى، وقد أختاروا أن يتم طرحها في نهاية العام ومع مطلع عام 2023.

هشام عباس

ولد في أسيوط، تلقى تعليمه الابتدائي بمدرسة دار الطفل وأكمل تعليمه الإعدادي والثانوية العامة بنظام المنازل، بسبب ظروف سفره مع والده للعمل رافضا دخوله الفن، وعندما سافر إلى نيجيريا بسبب ظروف عمل والده شارك في حفلات وغنى أغاني الريجي ل 'بوب مارلي'، وبعد ذلك التحق بالجامعة الأمريكية بالقاهرة وتخرج متخصص بالهندسة الميكانيكية ولكنه فضل الفن على الهندسة ثم اتجه إلى تأليف فرقة موسيقية مع زميلته علياء صالح ومجموعة من الشباب الهواة وأسموها Pats Band، اختصاص الفرقة الرئيسي كان إعادة إحياء بعض الأغاني المصرية مثل 'حلاوة شمسنا'، و 'على رمش عيونها' و ' الولا ده ' وغيرها.لقائه مع الفنان حميد الشاعري كان أهم خطوة في بداية مشواره الفني، حيث اتفقا على التعاون ليقدما سوية مجموعة من أجمل الأغاني التي ساعدت في معرفة الناس بهشام عباس واشتهاره.

هشام عباس هشام عباس

أخر حفلات أنغام

أما أنغام أحيت حفلا غنائيًا، في ميدان الدرعية بالمملكة العربية السعودية، ضمن موسم حفلات الدرعية، الذي يقام في هذا التوقيت كل عام.

وتألقت أنغام، بفستان أبيض، طويل، وقدمت لجمهورها السعودي باقة متنوعة من أغانيها القديمة والحديثة التي أشعلت حماسهم.

ويعتبر حفل أنغام، بموسم الدرعية هو الأول لها، بعد الوعكة الصحية التي مرت بها قبل عدة أيام، واحتجزت على إثرها في المستشفى.

WhatsApp
Telegram