اعلان

تطورات الحالة الصحية لإسعاد يونس بعد جراحة المفصل

إسعاد يونس
إسعاد يونس

كشف المؤلف محمد أمين راضى، تطورات الحالة الصحية للفنانة الكبيرة إسعاد يونس، بعد إجرائها عملية جراحية تغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

وكتب محمد أمين راضى عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك': 'اس بخير الحمد لله.. ربنا يتم شفاها بالسلامة يا رب'.

محمد أمين راضي

إسعاد يونس تتعرض لوعكة صحية

وخضعت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس لعملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من على درج سلم منزلها.

وكتب المسئولون عن صفحتها الرسمية على فيسبوك: ' أجرت صباح اليوم الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عملية جراحية لتغيير المفصل بالجانب الأيمن من منطقة الحوض بعد سقوطها من علي درج سلم منزلها مما استدعى نقلها بشكل عاجل إلى مستشفى دار الفؤاد بأكتوبر وأشرف على حالتها الدكتور عمر سليمان وتم إجراء الجراحة العاجلة، وهي الآن في مرحلة التعافي ، طالبين فضلا وليس أمرا الدعاء لها بالشفاء'.

وكشف الدكتور عمر يونس الطبيب المعالج للفنانة إسعاد يونس، آخر تطورات حالتها الصحية، قائلًا: 'الفنانة إسعاد يونس كانت تعاني من ألم في الفخد بعد سقوطها، و وجود كسر في عظمة الفخد، وتم عمل تغير كلي لمفصل الفخد الأيمن'.

وأوضح الطبيب المعالج للفنانة إسعاد يونس، أنها سوف تعود أفضل مما سبق، وأن حالتها الصحية متحسنة وجميع وظائف الجسم تعمل بشكل طبيعي.

أما عن موعد خروجها فأشار إلى أنه لم يتحدد بعد موعد الخروج ولكنه قريب وذلك علي حسب تعافيها وخضوعها للعلاج الطبيعي، معقبً: 'ستعود في أقرب وقت للجمهور واستكمال نشاطها الفني'.

مسلسل كامل العدد

وفي إطار آخر تستعد الفنانة إسعاد يونس لتصوير مسلسل «كامل العدد» المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2023، ويضم مجموعة من النجوم أبرزهم: دينا الشربيني، شريف سلامة، آية سماحه، مصطفي درويش، المسلسلﺇﺧﺮاﺝ: خالد الحلفاوي، ﺗﺄﻟﻴﻒ: يسر طاهر، رنا أبو الريش.

آخر أعمال إسعاد يونس

يذكر أن آخر أعمال إسعاد يونس هو مسلسل 'الاختيار3 والعائدون' كضيفة شرف، والذي تم عرضهم في الماراثون الرمضاني 2022، وحققوا نجاحًا كبيرًا.

شريهان تدعم إسعاد يونس

دعمت الفنانة شريهان، الفنانة إسعاد يونس عبر صفحتها الرسمية على موقع التغريدات العالمي توتير، بعد إجراء الأخيرة جراحة لتغيير المفصل.

ونشرت شريهان، صورة لـ الفنانة إسعاد يونس وعلقت قائلة: 'له الملك وله الحمد وهو على كلّ شيءٍ قدير، شفاءً لا يغادر سقماً، أذهب البأس ربّ النّاس، بيدك الشّفاء، لا كاشف له إلّا أنت يا ربّ العالمين'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة