اعلان

إصابة 5 سيدات إثر سقوط مصعد أثناء زيارتهم لأقاربهم بالطالبية

صورة ارشيفية
صورة ارشيفية

شهدت منطقة الطالبية واقعة مأساوية عندما أصيبت 5 سيدات، إثر سقوط مصعد، أثناء زيارتهم لأقاربهم.

صورة ارشيفية

تلقت أجهزة الأمن بالجيزة إخطارا من شرطة النجدة بسقوط مصعد كهربائي ووجود مصابين، بالتوجه إلى مكان الواقعة وتبين من الفحص، أنّه حال استقلال 6 سيدات لمصعد كهربائي لزيارة ذويهم سقط المصعد من الطابق الأول للطابق الأرضي.

وتسبب ذلك في إصابة 5 منهن، وهن «ك.ع» 56 سنة، ربة منزل مصابة بكدمة في الظهر، والفخذ الأيسر، و«أ.س» 45 سنة، ربة منزل مصابه بكدمة في الظهر، و«ج.م» 51 سنة، ربة منزل دون إصابات، و«ر.ي» 50 سنة، ربة منزل مصابة بكسر في الساق الأيمن، واحتجزت في المستشفى، و«ز.س» 35 سنة، ربة منزل مصابة بكدمة في الظهر والصدر، و«غ.ص» 45 سنة، دون إصابات، وتحرر محضر بالواقعة .

القبض على سائق تروسيكل تسبب في وفاة مسن بحلوان

ألقت الأجهزة الأمنية بالقاهرة، القبض على سائق تروسيكل تسبب في وفاة رجل مسن بمدينة حلوان، حيث تلقى قسم شرطة حلوان بلاغا من (أحد الأشخاص- مقيم بدائرة القسم) بوفاة (والده بالمعاش- مقيم ذات العنوان) متأثرًا بإصابته بجروح وكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ونزيف بالمخ، بسؤاله قرر بأنه حال عبور والده المتوفى طريق كورنيش النيل بدائرة القسم اصطدمت به 'دراجة نارية مجهولة' لاذ قائدها بالفرار بها نتج عن ذلك إصابته المنوه عنها، والتي أودت بحياته واتهم قائد المركبة بالتسبب في وفاة والده.وبإجراء التحريات وجمع المعلومات وبالاستعانة بالتقنيات الحديثة بالمنطقة محل الواقعة أمكن تحديد المركبة المتسببة في الحادث تروسيكل 'بدون لوحات معدنية' قيادة (سائق –مقيم بدائرة القسم) وأنه وراء ارتكاب الواقعة المشار إليها.

عقب تقنين الإجراءات أمكن ضبطه... وبمواجهته أيد ما سبق، وعلل هروبه نظراً لعدم حملة ثمة تراخيص، تم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الهلال والفتح في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل