اعلان

نبيل الحلفاوي يكشف للأعبي الأهلي الخطة الأفضل للفوز على بيراميدز

نبيل الحلفاوي
نبيل الحلفاوي

وجّه الفنان نبيل الحلفاوي مجموعة من النصائح للاعبي الأهلي، قبل مباراتهم المهمة، مساء اليوم الإثنين، أمام فريق بيراميدز، في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

خطة الحلفاوي للفوز على بيراميدز

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلاً: 'مطلوب روح الفانلة الحمراء.. القوة السرعة الثقة.. دوما نقول السرعة وليست الصربعة.. ولكن يجب أن يعرف اللاعب الفرق بدقة، ليطبقه في الملعب.. الفرق بسيط.. التوتر'، وتابع: 'التوتر هو ما يحول السرعة إلى صربعة.. العب بسرعة بثقة ودون توتر'.

ويأمل فريق الأهلي مساء اليوم في الفوز على بيراميدز من أجل استعادة صدارة الدوري المصري الممتاز، خاصة بعد هزيمة الزمالك اليوم من فريق أسوان بنتيجة 2-1، ليتجمد رصيد الفارس الأبيض عند 24 نقطة، أما الاهلي في المركز الثاني مؤقتاً برصيد 24 نقطة، والفوز يمنحه الصدارة.

وكان الفنان نبيل الحلفاوي وجه رسالة عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة تويتر، وذلك تعليقا على تعادل فريق الأهلي مساء الأربعاء الماضي مع فريق سيراميكا كليوباترا بنتيجة 1/1 في إطار مباريات الدوري المصري الممتاز.

وكتب نبيل الحلفاوي عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة تويتر:'رغم التعادل عن نفسي راضٍ عن أداء الأهلي لكن غير راضٍ عن التغييرات..شك في ضربة جزاء لم تحتسب لعلي معلول. لكن طبعا لن تحتسب ضربتان للأهلي في مباراة واحدة..تحية للاعبي الأهلي مؤقتا إلى أن يستمر الأداء بنفس الروح في قادم المباريات'.

WhatsApp
Telegram