اعلان

محمد حماقي يعلن موعد ومكان حفله الجديد

حفل محمد حماقي
حفل محمد حماقي

أعلن الفنان محمد حماقي عن موعد ومكان حفله الجديد، الذي يطل به على جمهوره ومحبيه، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة تويتر.

حفل محمد حماقي

ونشر حماقي بوستر الحفل عبر تويتر وعلق قائلا:'مبسوط إن أول حفلة في السنة الجديدة هتكون معاكم.. استنوني يوم الجمعة الجاية في موسم الرياض علشان نغني مع بعض'.

في سياق آخر تصدر الفنان محمد حماقي التريند في الأونة الأخيرة، وذلك بعد استضافته في برنامج صاحبة السعادة، الذي تقدمه إسعاد يونس على قناة دي إم سي، حيث كشف أسرارا عن حياته، لم يكن يعرفها الجمهور من قبل.

كما ذكر حماقي تفاصيل وكواليس عودته إلى زوجته، ولماذا أخفى الأمر، وفي هذا التقرير سوف نستعرض لكم أبرز تصريحات محمد حماقي خلال استضافته في برنامج ' صاحبة السعادة'.

حماقي يتحدث عن طفولته

وقال 'حماقي' خلال البرنامج: 'أنا لا أحب الخناقات، وعندما كنا في المدرسة كنا شلة شقية، بس مكنتش بعمل خناقات، كنت أنا وأخويا طارق الأكبر مني عكس بعض تماما، هو كان مثالي، وأنا كنت بعمل كل حاجة غلط، وكنت دايما بخرب الألعاب بهدف أكتشافها'.

واضاف 'حماقي': ' انه يحب الجلوس في المنزل، حيث تمثل فترة وجوده في المنزل هي بمثابة إعادة شحن طاقته مرة أخرى، وأوضح أن بسبب عمله يأتي عليه فترة، يرغب فيها أن يكون محمد حماقي على طبيعته وليس الفنان، فإنه عندما يخرج من المنزل يضطر إلي التعامل مع الكثير من الناس، ومنهم من يطلب أن يلتقط صورة معه، وفي هذه الحالة لا يمانع أبدا'.

وتابع 'حماقي' كلامه قائلا: ' انه أثناء تواجده في المنزل، يشعر بقدر كبير من الراحة والحرية، حيث بإمكان أن يغني في الأستديو الخاص به، وهو يرتدي ملابس المنزل، ويمكنه أن يأكل على الأرض بكامل حريته'.

حماقي يكشف السبب خلف كتابة أغنية ' مابلاش'

وكشف ' حماقي' عن السبب خلف تقديمه أغنية 'مابلاش'، حيث اوضح أن الأغنية ليس لها أي علاقة بعودته لزوجته، وأنه عاد لزوجته قبل طرح الأغنية، وقال: ' إن الناس ربطت أغنية ' مابلاش' بعلاقتي بزوجتي، وذلك بسبب كتابة أسمها في نهاية الفيديو كليب، ولكن في الواقع أننا عدنا قبل طرح الأغنية'.

وبخصوص السبب وراء كتابة أغنية ' مابلاش' أوضح: ' أن السبب وراء هذه الأغنية هي والده الله يرحمه، حيث كانت أخر مناسبة تجمعهم معا، هي فرح أبنة خاله، وكا يغني على المسرح وقتها وصعد والده لكي يعطيه حلوى، ثم غادر الفرح، وبعد فترة قليله تواصل معه والده لكي يطمئن عليه، وفي اليوم التالي تلقى خبر وفاته'.

وختم 'حماقي' كلامه: ' أنه عنده لحن من تامر علي، وكتب فيها جملتين من أغنية ' مابلاش'، ثم طلب من أمير طعيمة كتابة باقي الأغنية، بحكم الصداقة التي تجمعهم، وفعلا تم كتابة تلك الأغنية'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وبيرنلي (0-0) في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | انطلاق المباراة