اعلان

الموعد الرسمي لطرح أغنية "شوفت" لـ هيثم شاكر

هيثم شاكر
هيثم شاكر

يستعد النجم هيثم شاكر، لطرح أغنية تحمل اسم 'شوفت' تجمعه بالمطربة ميرنا هشام، ومن المقرر طرحها اليوم الأربعاء، على موقع الفيديوهات الشهير 'يوتيوب'، حيث نشر البوستر الرسمى للأغنية مؤخرًا وكتب قريبًا من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى 'فيسبوك'.

وطرحت أيضًا الشركة المنتجة البوستر الرسمي للأغنية، كما روج لها هيثم شاكر وميرنا من خلال 'فيسبوك'.

ميرنا هشام

وميرنا هشام هي مغنية وفنانة مصرية شاركت في برنامج اكتشاف المواهب أراب آيدل بموسمه الثاني ووصلت إلي المرحلة النهائية، وظهرت في عدة أغاني مصورة لها بعد أن لفتت انتباه لجنة حكام البرنامج الشهير بما في ذلك راغب علامة، أحلام، نانسي عجرم وحسن الشافعي خاصة بعد غنائها أغنية لأم كلثوم، وهو ما دفع اللجنة لإعطائها موافقة جماعية بصوت واحد ودون تردد وأكملت حياتها المهنية في البرنامج وغناء بعض الأغاني، مثل 'اتمناله الخير، ماتزرش، مالي وقد وقع اختيار هيثم لها لإعجابه بصوتها ومناسبتها للدويتو الذي يقدمه.

سهرانيين

وكان هيثم شاكر، قال فى تصريحات تليفزيونية أثناء حلوله فى برنامج 'سهرانيين' مع أمير كرارة ، إنه طوال عمله الفني لم يرهب الوقوف على المسرح، ولكن كان يشعر بالقلق قبل الصعود على مسرح جدة.

وأضاف: 'بقالي سنين بغني وغنيت أمام أعداد كبيرة، ولكن حفل السعودية كان له ظرف خاص'.

وتابع قائلا: 'الحفلة دي مستني يومها من 20 سنة، وأنا لما حلمت أنى أبقى مطرب كنت أتولدت وعيشت في السعودية 14 سنة'.

واختتم: 'أنا مشيت من السعودية وبحلم في يوم من الأيام أبقى مطرب وأغني في السعودية، وطول رحلتي العملية بتمنى أغني في السعودية، ورحت الحفلة ومع استقبال الناس شريط حياتي كان بيعدي قدام عينيا وانهرت من الفرحة.

أخر الأعمال

وكانت أخر أعمال الفنان هيثم شاكر طرحه لأغنية عالقمة، التي حققت نجاحات ساحقة عبر حسابه الرسمي بموقع الفيديوهات الشهير يوتيوب، وهي ممن كلمات  حسام سعيد، ألحان: محمد النادي، توزيع شريف مكاوي، ميكس وماستر  شريف مكاوي، بيز جيتار أحمد رجب طبلة، أحمد عيادي، جيتار: مصطفي أصلان، سوليست: محمود شاهي، فوتغرافيا شريف مختار، استايليست فريد عادل، شعر زيزو، ميك آب: خواجه، منتج منفذ فادي صبحي، إنتاج  شرقي برودكشن، وسبق وطرح هيثم شاكر أغنية أتعدي حدودي وهي من كلمات نادر عبدالله وألحان محمد يحيي وتوزيع أحمد إبراهيم، وحققت الملايين مشاهدة خلال فترة عرضها.

وكان قد تصدر هيثم شاكر تريند مؤشرات البحث ومواقع التواصل الإجتماعي مؤخرًا، بسبب بكائه في حفل الأخير بـ السعودية، التي هي في الأساس مسقط رأسه، وكان سبب بكائه هو سعادته بـ أنه الجمهور لازال متذكر أغنياته.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
قرار عاجل من الحكومة بشأن تخفيف أحمال الكهرباء خلال أعياد الأقباط