اعلان
اعلان

إيرادات فيلم «نبيل الجميل أخصائي تجميل» تتخطى 10 ملايين في أول أسبوع

محمد هنيدي
محمد هنيدي
كتب : ندي صدقي

حقق فيلم 'نبيل الجميل أخصائي تجميل' للفنان محمد هنيدي، نجاحًا كبيرًا عقب طرحه في السينمات، وفقا لما أعلنت عنه الشركة المنتجة، حيث إنه حصد خلال الأسبوع الأول من عرضه في السينمات إيرادات بلغت بإجمالي 10 ملايين و562 ألفا و794 جنيها.

محمد هنيدي

محمد هنيدي

الإعلان عن فيلم نبيل الجميل

كشف الفنان محمد هنيدي سابقا عن تفاصيل الفيلم خلال بث مباشر عبر 'فيس بوك' قائلًا 'أنا حبيت شخصية دكتور التجميل وحبيت ألعبها لأنه بيتعرض لمواقف كتيرة ودا اللي يهمني بالنسبة للكوميديا'.

وتابع: ' وعلى مستوى الحياة فيه ناس كتيرة محتاجة تعمل تجميل من جوا كمان مش من برا بس، فمعنى الفيلم بسيط وجميل، وكل الكرو اجتهد بداية من المخرج والمؤلفين والنجوم المشاركين، الفيلم الهدف الأول منه الضحك وإحنا بنكتبه ، نوينا كوميديا هنشوفها من خلال المواقف مش بس إفيهات ما لهاش لازمة'.

أبطال فيلم "نبيل الجميل"

فيلم 'نبيل الجميل أخصائى تجميل' من تأليف أمين جمال ومحمد محرز وإخراج خالد مرعى وبطولة محمد هنيدى، نور اللبنانية، محمد سلام، رحمة أحمد، محمود حافظ، ياسر الطوبجى، أحمد فؤاد سليم، محمد رضوان، محمد الصاوى، مادلين طبر، شيما الشريف وعدد آخر من الفنانين الشباب وتدور الأحداث في إطار كوميدى ويجسد هنيدى شخصية دكتور تجميل يدعى نبيل وتحدث بينه وبين نور اللبنانية العديد من المفارقات الكوميدية.

فيلم الجواهرجي

جدير بالذكر أن الفنان محمد هنيدي في فيلم الجواهرجي يقوم بدور جواهرجي، وتؤدي منى زكي دور زوجته، ومن ثم تحدث بينهما مشاكل تصعب حياتهما، والفيلم يدور في إطار تراجيدي كوميدي، ويشارك في بطولته كل من آسر ياسين، ولبلبة، وأحمد السعدني، والراحل أحمد حلاوة، وريم مصطفى، وعارفة عبدالرسول، وتارا عماد، تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

محمد هنيدي

محمد هنيدي هو ممثل شاب اشتهر بالأعمال الكوميدية ، حصل على بكالوريوس معهد السينما عام 1991، بدأ عمله في أدوار صغيرة في السينما أولها في فيلم إسكندرية ليه وفي المسرح، اشتهر بدايةً في فيلميه إسماعيلية رايح جاى وصعيدي في الجامعة الأمريكية، وفيلم بخيت وعديلة، قام بالغناء في أفلامه بعد أن نجحت أغنية «كامننا» مع الفنان محمد فؤاد.

WhatsApp
Telegram