اعلان

عفاف راضي تُشارك متابعيها صورًا جديدة من داخل الحرم المكي

عفاف راضي
عفاف راضي
كتب : ندي صدقي

نشرت الفنانة عفاف راضي اليوم الأربعاء، صورًا جديدة تجمعها مع ابنتها النجمة الشابة مي كمال، من داخل الحرم المكي أثناء أداء العمرة ، حيث إنها قامت بالتقاط الكثير من الصور وشاركتها مع معجبيها.

عفاف راضيعفاف راضي وابنتها

عفاف راضي تهنىء متابعيها بالعام الجديد

شاركت الفنانة عفاف راضي متابعيها عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي 'فيس بوك' وعلقت عفاف على الصور قائلة: 'سنة جديدة، بداية جديدة إن شاء الله 2023.. كل سنة وأنتم طيبين'.

أخر أعمال عفاف راضي

يذكر أن النجمة الكبيرة عفاف راضي قد أحيت، بمصاحبة الفرقة القومية العربية للموسيقى بقيادة المايسترو حازم القصبجي، الليلة السادسة من ليالي مهرجان الموسيقى العربية 2022 في دورته 31، على مسرح سيد درويش بالإسكندرية.

وتضمن برنامج الحفل باقة مختارة من أجمل أعمال عفاف راضي التي قدمتها على مدار مشوارها الفنى الطويل منها 'سلم سلم، يلا يا دنيا، غرب الجزيرة للأخوين رحباني، يا وابور الساعة 12، يمكن على باله، لمين يا قمر، وحدى، أبعد يا حب، عوج الطاقية، هوا يا هوا، وبتسأل، هو الطريق، يهديك يرضيك، مصر هى أمى'، وتضمن برنامج الحفل باقة من روائع زمن الفن الجميل قدمها نجوم الأوبرا سامح منير، وأحمد عصام، وسعيد عثمان، منها 'الشوق، راح توحشينى، تعب الهوى، أمانة عليك، عنابى، ثلاث سلامات، سحب رمشه'.

من هي عفاف راضي

ولدت عفاف راضي عام 1954 في المحلة الكبرى، ثم أتت إلى القاهرة، وعملت في برامج الأطفال لمعت في نهاية الستينيات وبداية السبعينيات غنت الأغنيات العاطفية، وأغنيات الأطفال، درست في الكونسرفتوار، وهي في العاشرة من عمرها فدرست البيانو وحصلت على البكالوريوس بتقديرامتياز، وهي في سن الثامنة عشرة حيث حصلت على درجتي الماجستير والدكتوراة من أكاديمية الفنون، وتزوجت من الطبيب كمال خلوصي، عمها هو المخرج الراحل السيد راضي .

أغانيها

غنت الكثير من الأغاني منها للكبار وللاطفال مثل: 'ردوا السلام، وحدي قاعدة في البيت، هوا يا هوا، عطاشى، والنبي تبسم، تعالى جنبي، لحن لها كبار الملحنين مثل بليغ حمدي، ظهرت في أواخر الستينات في حفلات أضواء المدينة ومثلت في فيلم مولد يا دنيا مع محمود ياسين ومحيي إسماعيل، من أشهر أغانيها تسأل يا حبيبي، مصر هي أمي، ابعد يا حب، المولد-بستان من الفرح، تساهيل، تعالى جنبي، جرحتني عيونه السودا، حبيتك، راح وقالوا راح، ردوا السلام، سلم سلم، طير يا حمام الدوح، شاق الليل، عطاشى، عوج الطاقية قال لي تعالى، قضينا الليالي، كله في المواني، لمين يا قمر، هو الطريق، هوا يا هوا، والنبي ده حرام، وعدى ع الغربة، ولما بيهل المسا، يا وابور الساعة 12، يلا يا دنيا، يمكن علي باله، يهديك'.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
جروبات الغش تنشر أجزاء من امتحان الفيزياء للصف الأول الثانوى بالجيزة