اعلان

وفاء عامر تنعي والدة طارق لطفي: «خالص التعازي»

طارق لطفي
طارق لطفي

قدمت الفنانة وفاء عامر التعازي للفنان طارق لطفي لوفاة والدته، عبر حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير 'إنستجرام'.

وكتبت وفاء عامر: 'البقاء لله والدوام لله خالص العزاء والمواساة في وفاة والدة الفنان طارق لطفي' .

وفاء عامر وفاء عامر

وفاة والدة طارق لطفي

أعلن الفنان طارق لطفي عن وفاة والدته بعد صراعها خلال الفترة الماضية مع المرض، حيث كتب عبر حسابه على 'فيس بوك': 'انتقلت إلى رحمة الله أمي الغالية أرجو الدعاء لها بالرحمة والمغفرة'.

آخر أعمال طارق لطفي

يذكر أن آخر أعمال طارق لطفي كان مسلسل 'جزيرة غمام' تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي، وبطولة طارق لطفي، مي عز الدين، فتحي عبد الوهاب، أحمد أمين، رياض الخولي، عبد العزيز مخيون، محمد جمعة، هبة عبد الغني، وظهور خاص للفنانة وفاء عامر.

وتدور أحداث العمل في حقبة تاريخية بالعشرينيات أي قبل 100 عام من الآن.

قصة مسلسل جزيرة غمام

يذكر أن مسلسل 'جزيرة غمام' يتناول الصراعات بين الأشقاء والعديد من الحكايات في إطار تشويقي مثير، وحقق العمل مشاهدات عالية في رمضان 2022.

وكانت آخر أعمال طارق لطفي السينمائية فيلم '122' بطولة: أمينة خليل، أحمد داود، أحمد الفيشاوي، محمد ممدوح، محمود حجازي، جيهان خليل، صبري عبد المنعم، أسماء جلال، إخراج ياسر الياسري، تأليف صلاح الجهيني.

قصة فيلم 122

من خلال إطار تشويقي مثير عن قصة حب بين شاب من الطبقة الشعبية وفتاة من الصم والبكم، تقودهما ظروف الحياة إلى الدخول في عالم من العمليات المشبوهة، ولكنهما يصابان بحادث أليم ويتم نقلهما إلى المستشفى، ليبدأ في مواجهة أسوأ كابوس في حياتهما، ويقضيان أوقات مفزعة بين جنبات هذا المستشفى.

طارق لطفي

طارق لطفي (20 نوفمبر 1965)، ممثل مصري، وأحد الذين لمعوا في التلفزيون، حاصل على بكالوريوس فنون مسرحية، ومن المسلسلات التي عمل بها: 'العائلة، والوسية ، وليالي الحلمية، ودماء على الأسفلت'.

تخرج من المعهد العالي للفنون المسرحية، قسم تمثيل وإخراج عام 1990، بدأ حياته ممثلاً في التلفزيون في مسلسل الوسية ، إخراج إسماعيل عبد الحافظ، حصل على لقب أحسن وجه جديد عام 1993، وأحسن ممثل ثاني من مهرجان الإسكندرية.

طارق لطفي طارق لطفي

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة أرسنال وتوتنهام في الدوري الإنجليزي