اعلان

عزيز الشافعي يروج لأغنية انت الأصل لـ رامي صبري

عزيز الشافعي
عزيز الشافعي

نشر الشاعر و الملحن عزيز الشافعي، مقطع فيديو ترويجيا لأغنية 'أنت الأصل' للفنان رامي صبري، وذلك عبر حسابه على موقع تبادل الصور والفيديوهات 'إنستجرام'.

View this post on Instagram

A post shared by Aziz Elshafei (@azizelshaf3i)

أغنية انت الأصل

اغنية انت الأصل من كلمات الشاعر تامر حسين وألحان عزيز الشافعي وتوزيع تميم، وهي ضمن ألبوم معايا هتبدع للفنان رامي صبري.

ألبوم معايا هتبدع

وطرح المطرب رامي صبري رابع أغنيات ألبومه الجديد 'معايا هتبدع'، والتي تحمل اسم 'إحنا في حتة تانية'، الأغنية كلمات محمد القياتي، ألحان رامي صبري، توزيع مكس، وماستر طارق توكل

يضم ألبوم رامي صبري 'معايا هتبدَّع' أيضًا 3 أغنيات من ألحانه هي 'يمكن خير' من كلمات أحمد علي موسى، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، أما ثانى أغنية من ألحانه هي 'لما بيوحشنى' من كلمات أحمد علي موسى وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل، وتم طرحها يوم 27 ديسمبر الماضي، أما الأغنية الثالثة هي 'إحنا في حتة تانية' من كلمات محمد القياتى، وتوزيع ومكس وماستر اطرق توكل، وتم طرحها يوم 29 ديسمبر الماضي.

ويضم ألبوم رامي صبري 'معايا هتبدع' 5 أغنيات بتوقيع مجموعة كبيرة من الشعراء والملحنين والموزعين، وهي الأغنية الرئيسية للألبوم 'معايا هتبدع' من كلمات وألحان عزيز الشافعي، وتوزيع ومكس وماستر طارق توكل.

أغنية حبينا

كما يضم الألبوم أغنية 'حبينا' من كلمات تامر حسين وألحان مدين، وتوزيع مكس وماستر طارق توكل وتم طرحها يوم 31 ديسمبر الماضي، وأغنية 'أنت الأصل' من كلمات تامر حسين وألحان عزيز الشافعى، وتوزيع ومكس وماستر تميم.

ويحل المطرب رامي صبري والفنانة هاجر أحمد ضيوفا على الفنان أمير كرارة في برنامجه 'سهرانين'، اليوم الخميس في العاشرة مساءً.

وروجت الصفحة الرسمية لقناة On، عبر موقع الصور والفيديوهات إنستجرام للحلقة، ونشرت فيديو يحتوي على لقطات مختلفة من الحلقة.

رامي صبري

ولد رامي صبري ونشأ في القاهرة وكان طموحه منذ الصغر أن يصبح فنانا مشهورا، قبل تخرجه من أكاديمية الموسيقى بالقاهرة، بدأت مسيرة رامي صبري الموسيقية بتلحين بعض الأغاني لمطربين أمثال عامر منيب، شيرين عبد الوهاب، فضل شاكر، ومع نجاح هذه الأغاني بدأ اسم الفنان يلمع في الساحة الفنية وفي سنة 2005، التقى بالمخرج طارق العريان الذي أعجب بمواهبه الفنية وقرر تبنيه فنيا وإنتاج ألبومه الأول حبيبي الأولاني مع تصوير ثلاث أغاني منه على طريقة الفيديو كليب 'حبيبي الأولاني'، 'مش انا' و'بحبك' وحققت هذه الأغاني بالإضافة إلى التي لم يتم تصويرها مثل 'الف ما شاء الله عليك' و'هتبعد يوم' و'لا يا قلبي' و'ليالي' نجاحا لافتا.

وبعد نجاح هذا الألبوم بدأ في إجراء حفلات فنية شبابية، كما شارك في عدة حفلات أخرى كحفلات دفعات التخرج وحفلات الجمعيات والمؤسسات من هنا بدأ نجاح المطرب الفني، واضحى مطربا من المطربين الشباب المشهورين في مصر، وتزامن هذا الأمر مع ظهوره الاعلامي في عدة برامج ذات نسبة مشاهدة عالية في الوطن العربي مثل تاراتاتا ونغم وسكوت حنغني.

يقدم موقع 'أهل مصر'، تغطية قوية على مدار الساعة، ورصد لأهم الأنباء والأخبار المحلية والعالمية، وتغطية خاصة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث.

كما يتابع 'قسم الرياضة بالموقع' أبرز الدوريات العالمية كـ الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، إضافة إلى أخبار الفن والنقابات المختلفة.. فتابعونا.

WhatsApp
Telegram